كان يحدث لدى انتصاب طبيعى و يومين تناولت حبتين من دواء موتينورم اشعر ب

كان يحدث لدى انتصاب طبيعى و يومين تناولت حبتين من دواء موتينورم اشعر ب
icon 9 يونيو 2017
icon 809
كان يحدث لدى انتصاب طبيعى ومنذ يومين تناولت حبتين من دواء موتينورم اشعر بفقدان الرغبة الجنسية ولا يوجد انتصاب مع العلم انى تناولت حبتين فقط ولا اتناوله بصورة مستمرة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا من التأثيرات الجانبية للدواء وستعود الأمور لحالها مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-06-12 12:33:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا من التأثيرات الجانبية للدواء وستعود الأمور لحالها مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 7 سنوات وليس لدى شهيه او رغبه للجماع فلو استمريت بدون جماع لشهور لا اجد رغبة فيه اعانى...

الغالب أن السكري هو السبب ، وإنصحك بالمحافظة على مستوى السكر في الدم، وبتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي عدم رغبة جنسية من شهرين ونصف متزوج أتناول حبوب سبرالكس من شهر لم اتحسن تناولت بعدها فينلافاكسين لكن سبب...

هذه الأدوية النفسية، تعيق الانتصاب وتؤثر على الحالة النفسية، وهي قد تفقد الرغبة الجنسية ، والدواء المناسب لعلاج حالتك بمراجعة طبيبك ووصف التأثير الحاصل للأدوية وتبديلها إن أمكن، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

باخد اى نوع من الفياجرا كمية صغيرة جدا كنت احس احمرار العين وسخونة فى الوجة شديدة اما الان با خد...

جسمك قد تعود! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 8 اشهر وكنت فبل الزواج مباشرة قد اخذت مودابكس اقراص 50مجم قرصين في اليوم لمدة 10 ايام...

قد يؤثر هذا الدواء على الرغبة الجنسية وسرعة القذف أثناء تناوله ولكن تتوقف هذه الآثار الجانبية بمجرد إيقاف استخدام الدواء. يمكن زيادة الرغبة الجنسية بتناول الطعام الصحي وخاصة الفواكه، تناول الشوكولا، إضافة الثوم والريحان إلى الطعام، التخلص من القلق والتوتر وزيادة الثقة بالنفس، والنوم بشكل كافي. في حال عدم تجاوز المشكلة بعد هذه النصائح يفضل مراجعة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ال اناعندى46عاما منذ ستة اشهر كان الانتصاب طبيعى ومع مرور الوقت الى الان لم يوجد الشعور بالشهوة الجنسية مع العلم...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك الابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

شاب ٣٠ سنه اعاني من شهر ونصف من عدم انتصاب نهائي لمدة 5 دقائق (لا يوجد رغبة )ثم بعد ذلك...

يمكن فحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ويجب قبل ذلك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتنول العسل والمكسرات، وبعدها يمكن تقييم الحالة. راجع اختصاصي مسالك بولية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 28 عام منذ 8 اشهر اعاني من عدم انتصاب في القضيب مفاجي مع العلم كنت اتعاطي برشام ترمادول واقلعت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه