قصة ل تبلغ الثالثة عشره من عمرها وكانت تنام مع قريب لها صغير يبلغ تقري

قصة ل تبلغ الثالثة عشره من عمرها وكانت تنام مع قريب لها صغير يبلغ تقري
icon 3 يناير 2011
icon 3141
قصة لفتاه تبلغ من العمر الثالثة عشره من عمرها وكانت تنام مع قريب لها صغير يبلغ من العمر تقريباً الخمس الى الست سنوات وتمارس معاه الجنس هل يعني ذلك انفضاض بغشاء بكارتها مع العلم ان هذه الفتاة الان تبلغ من العمر الثلاثون عاما وتكاد تنزف الماً مما حصل سابقاً بجهل منها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا حصل إدخال للقضيب فهذا يعني في الغالب انفضاض غشاء البكارة، ولكن لا يمكن الحكم النهائي إلا بالفحص السريري من قبل طبيب نسائية. 0 2011-01-03 23:10:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا حصل إدخال للقضيب فهذا يعني في الغالب انفضاض غشاء البكارة، ولكن لا يمكن الحكم النهائي إلا بالفحص السريري من قبل طبيب نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمر صديقتي 15 سنة كانت تمارس الجنس مع بنات ولازالت على هذه الحالة وهي الآن ذات العمر 24 سنة مع...

فما المشكلة؟؟ يبدو أنها تعودت على السحاق وتفضل هذه الممارسة، ولم يستطع زوجها أن يقدم البديل المقتع، ما زالت صغيرة ويمكن أن تغير رأيها إذا وجدت من تحب!

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

طفله عمرها 10سنوات مارست العلاقه قبل البلوغ الجنسيه مع طفل عمره 10سنوات ولم يكن هناك اي نزف او الم هل...

الغالب أن الطرفين ليس لديهما معلومات كافية عن الجنس وغشاء البكارة، والغالب أن الغشاء لم يتأثر عند عدم نزول الدم، ولكن الفحص الطبي أغضل للاطمئنان!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت من 6 شهور من إمرأة في ال 48 سنه من عمرها وهي عذراء وقد سبقت ان خضعت لعملية استئصال...

- العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. الموسعات توجد في الصيدلية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ابنتي تبلغ من العمر 11 عاما كانت منذ عام تمارس العاده السريه ولكنها لاتعلم مامعنى هذا كانت تمارسه باستخذام...

تساعديها بأن تشغلي وقتها بهوايات تفكر فيها وتشعلها عن التفكير في الجنس،وتشرحي لها معنى العادة السرية ، والبلوغ ، والنضج الجنسي، والإفرازات البنية قد تكون سابقة لنزول الدورة والبلوغ. فإذا استمرت الإفرازات ولم تبلغ يجدر مراجعة اختصاصي /ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 25 ينة تعرضت للاغتصاب و انا صغيرة في سن 8 سنوات و كان الطفل يبلغ...

إذا حصل إيلاج كامل، فالغالب أن الغشاء يتمزق، ولكن في هذا العمر أشك في معرفة الأطفال عن هذه التفاصيل، يمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب  الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب  الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع صديقتي التي تبلغ من العمر16 سنة،فلما أدخلت قضيبي الذي يبلغ8 سنتمتر في مهبلها بالكامل لم تحس بألم...

ممكن أن يكون الغشاء غائباً خلقياً، أو بحادث في الطفولة، أو ممكن أن يكون الغشاء سميكاً أو مطاطياً، زو رقيقاً لا يحتوي على أوعية دموية ملفية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه