قرات في احد المنتديات انه عندما تكون ال قد مارست العاده السريه لاتصل ل

قرات في احد المنتديات انه عندما تكون ال قد مارست العاده السريه لاتصل ل
icon 17 فبراير 2011
icon 809
قرأت في احد المنتديات انه عندما تكون الفتاة قد مارست العاده السريه لاتصل للنشوى المطلوبه بعد زواجها اريد التأكد من صحة هذا الكلام واذا كان صحيحا هل من علاج لذالك بمرور الوقت بعد الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من مضتعفات العادة السرية البرود الجنسي، وتجنب العادة هو الحل الأمثل.راجعي عادة سرية في القاموس. 0 2011-02-18 06:44:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من مضتعفات العادة السرية البرود الجنسي، وتجنب العادة هو الحل الأمثل.راجعي عادة سرية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسه العاديه السريه لفتره قصيره يؤدى الى لعقم للنساء والرجال واذا كان كذلك فهل يوجد سبيل لمعرفه اذا سبب...

لا داعي للقلق، فالعادة السرية لا تسبب العقم، بل ربما تسبب أشياء أخرى، يمكن عمل فحوصات عامة هند طبيبة نسائية أذا كنت خائفة . راجعي عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع الطبيب معرفة اذ مارست الجنس من خلال الكشف على الفرج او الفحوصات الطبية؟ فقدت عذريتي بالأصابع و مارست...

يستطيع الطبيب معرفة إذا مارست الجنس من خلال الكشف على الفرج والقيام بالفحوصات الطبية السريرية لغشاء البكارة، حيث أن ممارسة الجنس أو إدخال الأصابع في المهبل يسبب حصول فض في غشاء البكارة وهذا بدوره يفقد الفتاة العذرية ويستطيع الطبيب معرفة ذلك من خلال الكشف على الفرج حيث أنه لا تتم رؤية أو ملاحظة وجود غشاء البكارة.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم فقد العذرية من خلال ممارسة الجنس وإدخال القضيب في المهبل أو إدخال الأصابع أو ركوب الدراجة أو الحصان أو من خلال استخدام السدادات القطنية وغيرها من الطرق التي تؤدي إلى فقدان غشاء البكارة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد السؤال هل يمكن للطبيبه أن تكتشف ان الفتاة تمارس العادة السريه في فحص ال تصوير او الفحص...

طبعا يمكن ملاحظة تغيير في حجم الشفرتين ولونهما وتكوينهما مع ملاحظة نوع البذر هل الفتاة مهيجة جنسيا وتمارس العادة ام باردة جنسيا الا ان العادة قد تسبب للفتاة اما التهاب الشفرتين بكثرة الاحتكاك والضغط عليهما او الى تمزق غشاء البكارة في بعض الاحيان جراء توصل الفتاة الى الشبق وادخال اصبعها في وقت الشبق ولا تحس الا بعد فوات الاوان

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي أن اشعر بألم الإنتصاب بعد أن أمارس العادة السرية بكم ساعة؟ ثم هل هذا الألم طبيعي إن...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. ينصح بممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ساتزوج قريبا وكنت قد سمعت انه بعد اول جماع مع الزوجه وبعد فض غشاء البكاره يجب ان لا تجامعها...

ليس شرطا ان تمتنع عن الجماع بعد فض الغشاء.. الا انه في بعض الحالات قد يحدث نزف ع فض البكارة وما قد يصاحبه من التهابات تشعر بها الزوجة بسكل الام عندها لابد من اعطاء فترة امتناع.. شابف خير ياسيدي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه