فوائد خيار البحر في العلاقه الجنسيه

icon 30 يوليو 2017
icon 25429
فوائد خيار البحر في العلاقه الجنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عرف خيار البحر كغذاء و دواء لدى الصينين ، غني جدا بلفيتامينات والاملاح المعدنية ، يعالج امراض و آلام المفاصل ، يعالج الاورام وتجري الدراسات الحديثة على استخراج مواد معالجة لمرض الايدز من خيار البحر مفيد فى التنشيط الجنسي للرجال ، لاحتوائه على نسب عالية من البروتين والفيتامينات.إلا أن التقارير الطبية لم تذكر أية تفسيرات مقبولة لهذا الاستخدام ومع ذلك فإنه مازال يستخدم أساسا لهذا الغرض ويشاع أيضا أنه يضاف إلي أقراص الفياجرا لزيادة فاعليتها. 1 2017-07-30 06:30:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عرف خيار البحر كغذاء و دواء لدى الصينين ، غني جدا بلفيتامينات والاملاح المعدنية ، يعالج امراض و آلام المفاصل ، يعالج الاورام وتجري الدراسات الحديثة على استخراج مواد معالجة لمرض الايدز من خيار البحر مفيد فى التنشيط الجنسي للرجال ، لاحتوائه على نسب عالية من البروتين والفيتامينات.إلا أن التقارير الطبية لم تذكر أية تفسيرات مقبولة لهذا الاستخدام ومع ذلك فإنه مازال يستخدم أساسا لهذا الغرض ويشاع أيضا أنه يضاف إلي أقراص الفياجرا لزيادة فاعليتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل سائل البروستاتا متجدد؟؟ اعاني من الاسراف في العاده السريه السهوة عاليه جدا هل يوجد اعشاب للتهدئه بعيدا عن الكافور...

السائل متجدد!! وعليك تقليل العادة، ولوقف العادة عليك تقليل الأكل، بدون خروع أو كافور والمكسرات والعسسل مقفيد، ولكن تجنبها في القوت الحالي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الأسماك للجنس؟ وهل يساهم تناول السمك في علاج ضعف الانتصاب؟

لتناول الأسماك بشكل عام عدد من الفوائد الصحية للجنس لدى الرجال، وبالفعل قد يساهم تناول السمك في الحد من مشكلة ضعف الانتصاب، لكن لا يمكن ضمان تأثير تناول الأسماك في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، فهناك عدد من الأسباب المختلفة لمشكلة ضعف الانتصاب.

 

أما بالنسبة لفوائد الأسماك للجنس فقد تتضمن الآتي:

  • تحسين الوظائف الجنسية لاحتواء الأسماك على الحمض الدهني أوميغا-3.
  • تعزيز صحة القلب والشرايين، وهو ما ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية.
  • تحسين إنتاج الحيوانات المنوية.
  • تحسين الحالة المزاجية، وهو ما قد ينعكس إيجابًا أيضًا على الصحة الجنسية.
  • تحسين الانتصاب عند تناول أنواع الأسماك الغنية بعنصر الفسفور.
  • زيادة معدلات الرغبة الجنسية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العلاقه الجنسيه على المصابين ب مرض السل وكم مدة الامتناع عن العلاقه الجنسيه وهل يوجد علاج يخفف رغبه...

السل الرئوي هو من الأمراض الرئوية المُعدية ويُعد من الأمراض المزمنة التي تصيب الرئتين اثر الإصابة بالعدوى البكتيرية من نوع المتفطرة السلية (Mycobacterium tuberculosis ) التي تنتقل من المصاب لشخص آخر سليم عن طريق الهواء بواسطة العطاس او ملامسة الأدوات الملوثة مثل  تبادل فرشاة الأسنان أو تقبيل المصاب . والمفروض أن مريض السل ليس بحالة نفسية تسمح له بممارسة الجنس، ويفضل عدم ممارسته لأن خطورة الانتقال واردة!!وطالمت الجرثومة موجودة فهي قابلة للعدوى، 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الممارسات الجنسيه من الشرج مؤذيه وتعرف بعد الزواج ولها تاثير على _ سمك عمود البراز _

الجنس الشرجي قد يؤدي رلى تمزق عضلات مصرة الشرج، خاصة في حالة العنف وعدم استعمال المزلقات، وقد لا تعرف بعد الزواج، ولكن ليس لها تأثير على عمود البراز.ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيق،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج و التسبب في سلس البراز . وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة أو الكلوتين أو الموثة(البروستاتا)راجع جنس شرجي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من فضلكم هل ذهن القضيب بزيت الزيتون قبل النوم يساعد على استرجاع قوة الانتصاب؟ وما هي فوائد زيت الزيتون قبل...

بداية أود التوضيح أن دهن القضيب بزيت الزيتون لن يؤدي إلى استعادة قوة الانتصاب، ولا يجب أن يتم دهن القضيب بأي من الزيوت، لأن ذلك يرفع من خطر إصابة المرأة ببعض أنواع العدوى عند الجماع.

 

أود لفت انتباهك إلى أن تناول زيت الزيتون ضمن نظام غذائي صحي يساهم بشكل عام في تعزيز الصحة الجنسية، ومن فوائد زيت الزيتون التي تنعكس بشكل إيجابي على الصحة الجنسية ما يأتي:

  • تحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية، وهو ما قد ينعكس على صحة الانتصاب أيضًا.
  • تعزيز صحة القلب والشرايين.
  • تعزيز الصحة النفسية.
  • المساعدة على تجديد الخلايا في الجسم.

أنصحك في جميع الأحوال باستشارة الطبيب للكشف عن أسباب ضعف الانتصاب لديك، لأن بعض المشاكل الصحية التي قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب قد تتطور إلى مشاكل صحية خطيرة في حال التأخر في علاجها.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اهم فوائد زيت الكافور ؟ وما اهميته بالنسبه لتهدئه الشهوة الجنسيه؟ وهل له اضرار للجسم ؟

الكافور؛ الاسم العام لمجموعة من المركبات التربينية، يوجد في النبات. وهي في تركيبها كحولية أو كيتونية، وعضو في عائلة الكمفين. وهو مادة بلورية لا لونية، تستحصل من شجرة سينامون كامفورا،المعروفة علمياً باسم Cinnamomum camphora من الفصيلة الغارية (Lauraceae). شجرة الكافور شجرة كبيرة معمرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 50 متراً ويكون جذعها مستقيماً في الجزء السفلي من الشجرة لكنه ما يلبث أن يتفرع إلى أفرع كبيرة بعقد كبيرة. للمزيد راجع كافور في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد معرفه الناحيه الطبيه بهيدا عن الدين... هل للمثليه الجنسيه مضار وكيف اقي نفسي منها علما اني قرات انها طبيعيه...

هي مدارس مختلفة، ولكن الممارسة الانسانية العادية حتى هذا التاريج تثبت ضررها النفسي والجسدي ونقلها للأراض المختلفة، وللوقاية يجب تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة وغيرها. ويزيد ضرر هذه الممارسات عند الإدمان عليها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عايز اسم دوادء لتحسين العلاقه الجنسيه يحتوي علي كل شي الذي يحتاجه الرجل للعلاقه الجنسيه انتصاب سرعه قدف عايز استخدمه...

لا داعي للأدوية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه