فوائد حب سبيمان ما هو علاج مشكلة ضعف الانتصاب

icon 22 أكتوبر 2018
icon 6385
فوائد حب سبيمان ما هو علاج مشكلة ضعف الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

Speman، تتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة.لعلاج ضعف الانتصاب أيضاً  عليك ممارسةالرياضة والتغذة المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

0 2018-10-22 10:49:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

Speman، تتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة.لعلاج ضعف الانتصاب أيضاً  عليك ممارسةالرياضة والتغذة المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب يعتمد على السبب ويجب استبعاد السبب الهرموني بقفحص الهرمونات، أما السبب الآخر فهو ضعف اللياقة البدنية والتي منكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج مشكلة الإنتصاب

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

ما علاج ضعف الانتصاب ؟ وشكراًً

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دواء سبيمان هل هو مفيد لعلاج انعدام الحيوانات المنوية

Speman، تتألف من مزيج من المكونات العشبية متوازنة تشجع الحيوانات المنوية عن طريق تحسين الخصية، الحويصلة المنوية بربخي وظائف. كما يحسن Speman عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية من خلال زيادة الخلايا القعدة LH-FSH المنتجة في الغدة النخامية. طريقة الاستعمال حبتين من ٢ إلى ٣ مرات يوميا في البداية تليها لمدة (٢-٣ أشهر)، جرعة صيانة مخفضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فوائد فيتامين A للرجال؟ وهل يساهم في علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما ‏هو أفضل دواء لتحسين الانتصاب عند الرجل

بداية من المهم تشخيص السبب المؤدي لضعف الانتصاب، حيث أن معرفة السبب تساعد في إيجاد حل دائم وليس فقط حل مؤقت كما تفعل الأدوية المنشطة جنسياً. ومن أسباب ضعف الانتصاب:

  • العامل النفسي حيث يعتبر من أهم العوامل، فلحدوث عملية الانتصاب بشكل كامل وسليم يلزم ذلك قدرة عالية على التركيز وذهن صافي. لذلك فإن كل من التوتر والقلق، والاكتئاب، والخوف، جميعها أمور تفقد الرجل قدرته على التركيز. كما أن حدوث ضعف في الانتصاب يقلق الرجل ويقلل من الثقة بالنفس فيدخل في دائرة مفرغة بين الخوف من الضعف الجنسي والذي بدوره يؤثر على قدرته على اتمام العملية بشكل سليم.
  • الأمراض الجسدية، مثل الضغط والسكري وأمراض القلب تؤثر على تدفق الدورة الدموية إلى القضيب وبالتالي يحدث الضعف في الانتصاب.
  • السمنة، والتدخين، وعدم ممارسة الرياضة، ووجود مشاكل بين الشريكين. تؤثر جميعها في القدرة الجنسية.

لذلك ينصح بدايةً بمعرفة سبب الضعف الجنسي، من خلال التوجه إلى طبيب مسالك بولية واستثناء أي مشكلة عضوية. ثم الحرص على الأغذية الغنية بالعناصر المفيدة للرجل، وممارسة الرياضة مع التعلم كيفية التعامل مع التوتر بطريقة لا تؤثر على صحة الجسد، إضافة إلى الحوار بين الشريكين وتفهم كلا الطرفين لوضع الاخر الصحي والنفسي يخلق جو مريح لكلاهما.

ويمكن أن يقوم الطبيب بوصف أحد العلاجات التي تسعد في تحسين الانتصاب، ولكل منها دواعي ومحاذير للاستخدام من المهم معرفتها، ومنها:

  • هرمون التستوسترون، ويستخدم في حالة انخفاض مستوى الهرمون الطبيعي في الجسم، ويعطي تحت الاشراف الطبي في حال وجود نقص به.
  • سيلدنافيل أو الفياجرا.
  • تادالافيل
  • افانافيل
  • البروستاديل، ويتم حقنه داخل الإحليل.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج سرعة القذف وهل حب الفياغرا له تأثير على سرعة القذف

الفياغرا ليس لها تأثير على سرعة القذف.وعلاج سرعة القذف الأفضل هو تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج ضعف الحيوانات المنوية وقلة عددها وتكب لي الدكتور حبوب سبيمان +ابرة برقنلي؟

ما كتبه لك الطبيب وخاصة الحبوب فهو علاج معروف ومفيد لمثل حالتك بالنسبه للابره فانه لا علم لدي بها ولو كتبت لي عن تركيبها او اسمها العلمي لاجبتك ولكن على كل حال فان طبيبك المعالج هو ادرى

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما علاج ضعف الجنسي ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن عمل فحص للهومونات للتأكد من صحتك الجنسية. ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه