فوائد الحمض الاميني وهل لهو اضرار

icon 18 يوليو 2017
icon 903
فوائد الحمض الاميني وهل لهو اضرار
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجسم كله آحماض أمينية، والغذاء كله أحماض أمينية، فأيها تعني!! 0 2017-07-19 08:52:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجسم كله آحماض أمينية، والغذاء كله أحماض أمينية، فأيها تعني!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

فوائد الجماع وهل له اضرار

الجماع ليس له أضرار بل فوائد كثيرة ، نفسية وجسدية ١- ضغط أقل، ضغط دم أفضل ممارسة الجنس يمكن أن تخفض الإجهاد وضغط الدم. ٢-الجنس يعزز المناعة ٣- الجنس يحرق السعرات الحرارية ٤- الجنس يحسن صحة القلب ٥- تقدير الذات بشكل أفضل ٦-حميمية أعمق ممارسة الجنس ووالإرجاز يعزز مستويات هرمون الأوكسيتوسين ، وهو ما يسمى هرمون الحب، والذي يساعد الناس على الارتباط وبناء الثقة ٧- ممارسة الجنس قد تخفف الألم الأوكسيتوسين يعزز أيضا المسكنات في الجسم ٨- المزيد من القذف يجعل سرطان البروستاتا أقل احتمالا ٩- أقوى عضلات قاع الحوض للنساء، ١٠- نوم أفضل الأوكسيتوسين الذي يفرز خلال النشوة يعزز أيضا النوم للمزيد راجع القام.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لزيادة السائل المنوي ولتقوية الذاكرة والعضلات, هل يمكن تناول الحمض الأميني L-arginine و L-carnitine معا وماهي الجرعة والمدة المنصوح بها...

الجرعة العلاجية للأرجينين (الجرعة القصوى التي تعتبر آمنة) هي 400-6،000 ملليغرام. الكارنيتين : نطاق الجرعة المكافئ لأشكال أخرى من كارنيتيني L هي كما يلي: 630-2،500mg (ألكار)، 1،000-4،000mg (لكلت) و 1،000-4،000mg (غبلك). ولا ينصح بتناولها بدون تاستشارة طبية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الفول للرجال؟ وهل له فوائد جنسية؟

بشكل عام فإن للفول العديد من الفوائد الصحية فهو من أنواع الحبوب الغنية بالبروتينات النباتية، بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، وهو ما يساهم في الحفاظ على صحة النساء والرجال على حد سواء.

 

أما بالنسبة لفوائد الفول الجنسية، فليس للفول فوائد جنسية مباشرة، ولكن تساهم بعض الفيتامينات والمعادن المتواجدة في الفول في تعزيز صحة الجهاز التناسلي والوقاية من بعض الاضطرابات الجنسية، ولكن في حال معاناتك من مشكلة صحية في الجهاز التناسلي فأنصحك بمراجعة طبيب مختص قبل تطور المزيد من المضاعفات الصحية.

 

سوف أبين لك فيما يأتي مجموعة من الفوائد العام للفول لدى الرجال والنساء:

  • تعزيز صحة الهضم لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف.
  • غناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن.
  • تعزيز صحة المناعة.
  • تعزيز صحة العضلات.
  • الوقاية من بعض أنواع فقر الدم.
  • المساهمة في تنظيم الوزن.
  • الحد من مستويات الكولسترول الضار في الجسم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسول ginstavit وماهي المحاذير من تناوله وهل له فوائد جنسية

يحتوي على جينسينغ كوري، عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل. للكزيد راجع جينسينغ في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فوائد الجريب فروت للجنس؟ وهل له أضرار؟

يحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين ج، والتي تساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية، وهو ما ينعكس على المدى البعيد على الصحة الجنسية والوقاية من الإصابة بضعف الانتصاب، ولكن ليس لفاكهة الجريب فروت فوائد مباشرة على الجنس أو التحفيز الجنسي، أو علاج المشاكل الجنسية، مثل ضعف الانتصاب.

 

يشار إلى أن فاكهة الغريب فروت بشكل خاص تؤثر في استقلاب عدد من الأدوية، مثل أدوية ضغط الدم، لذلك يجب الحرص على تجنب تناول الغريب فروت أو شرب عصير الغريب فروت عند تناول بعض الأدوية المزمنة قبل استشارة الطبيب حول أمان الجمع بينهما.

 

أنصحك بمراجعة طبيب مختص حول المشكلة الجنسية التي تعاني منها، لأن بعض المشاكل الجنسية قد يؤدي إهمال علاجها إلى تفاقم المشكلة أو تطور مضاعفات صحية أخرى.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اهم فوائد زيت الكافور ؟ وما اهميته بالنسبه لتهدئه الشهوة الجنسيه؟ وهل له اضرار للجسم ؟

الكافور؛ الاسم العام لمجموعة من المركبات التربينية، يوجد في النبات. وهي في تركيبها كحولية أو كيتونية، وعضو في عائلة الكمفين. وهو مادة بلورية لا لونية، تستحصل من شجرة سينامون كامفورا،المعروفة علمياً باسم Cinnamomum camphora من الفصيلة الغارية (Lauraceae). شجرة الكافور شجرة كبيرة معمرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 50 متراً ويكون جذعها مستقيماً في الجزء السفلي من الشجرة لكنه ما يلبث أن يتفرع إلى أفرع كبيرة بعقد كبيرة. للمزيد راجع كافور في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهوكلوميد ستيرات الكوميفين ولماذا يستخدم هل يوجد له اضرار وماهي فواد كلوميد هل فواده مضمونه ؟؟

كلوميفين يحفز افراز الهرمونات اللازمة لحدوث الإباضة ,و يعمل على تنشيط الإباضة. أما الاعراض الجانبيه , فهناك احتمال لحصول : 1-الم وانتفاخ في البطن ويحدث بسبب التحفيز وتوسيع المبايض 2-تورم وانتفاخ في الصدر .. 3-ارق 4-غثيان وقيء.. 5-زغللة في النظر 6-صداع 7-زيادة في الوزن 9-تغير في المزاج واحباط 10-تضخم بسيط في المبايض هبات الساخنة. 11-الاحساس بثقل في البطن وعدم الاحساس براحة 12- زيادة لزوجة مخاط عنق الرحم ، والتي و بالتالي عدم قدرة الحيوانات المنوية للانتقال. 13- الم في الثدي . زيادة في عدد البويضات داخل المبايض بشكل غير مطلوب والذى يسبب الام حاده وحبس للسوائل في الجسم واحياناً صعوبه في التنفس اذا حصل تجمع لهذه السوائل حول الرئتين كما ان الكلوميد يزيد نسبه حصول الحمل المتعدد وهذا يزيد نسبه حصول المضاعفات اثناء الحمل. وكذلك يزيد الكلوميد من نسبه حصول حمل خارج الرحم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اغذية تساعد على تكبير نسبة السائل المنوي وهل نقصه له علاقة بالكسل ؟

الكسل وقلة الحركة تبطئ الدورة الدموية وبالتالي التغذية الدموية للأعضاء التناسلية أيضاً، لذلك فإن الرياضة اليومية مهمة وكذلك التغذية المتوازنة التي تشمل جميع العناصر الغذائية ، ويمكن إضافة العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه بأنواعها. وكذلك وقف التدخين والكحول.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه