عند قيامي من النوم دائما ما يكون انتصاب للقضيب و كل يوم مع اني اواجه ا

عند قيامي من النوم دائما ما يكون انتصاب للقضيب و كل يوم مع اني اواجه ا
icon 2 أبريل 2011
icon 575
عند قيامي من النوم دائما ما يكون هناك انتصاب للقضيب، وهذا كل يوم مع اني اواجه احلاما عاديه لا علاقه لها بالاحتلام ، يحدث كل يوم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي تماما لماذا تقلق؟ 0 2011-04-03 07:27:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا طبيعي تماما لماذا تقلق؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا منذ فترة كنت مفرط في عمل العادة السرية وفي مرة من المرات الإحساس كان مختلف كان اقل من قبل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 عام ادخن واعمل العادة باقراط مرة ا ومرتين يوميا ولكن منذ سنه او اكثر وانا لا يحدث...

لا داعي للرعب!! عليك فقط وقف العادة السرية، وإعاة تأهيل جسمك وسيعود كما كان، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كل يوم أستيقظ وأجد نقط مني على البوكسير من دون ان احلم او احس برغبه جنسيه .. ما السبب وما...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا احس بشهوه من يدي عند لعبها بالقضيب لأعمل العاده السريه،بعكس القماش او ملابسي بالأخص،علما اني لم احتلم أبد من...

كل إنسان لديه إحساس مختلف يعتمد على التكوين الجسدي، وعلي التطور النفسي والثقافي،ولا علاقة بين الاستمناء ورواسب الكلا إذا كنت تقصد الكلوتين!! ماذا تقصد برواسب الكلا؟؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه