عند جماع زوجتي تكون ملقيه على ضهرها نصف ساعه وبعدها تقوم ولكن بعد فتره تشعر يخرج السائل منها لماذا؟

icon 18 أغسطس 2010
icon 1888
عند جماع زوجتي تكون ملقيه على ضهرها نصف ساعه وبعدها تقوم ولكن بعد فتره تشعر يخرج السائل منها لماذا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لأن قوانين الفيزياء تعمل! مثلا تسيل السوائل إلى الأسفل حسب الجاذبية الأرضية، والسائل ليس ضروري للتلقيح، لأن اللازم فقط منوي واحد من ملايين، أما الباقي فيأخذ طريقه حسب قوانين الطبيعة. 0 2010-08-19 02:25:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لأن قوانين الفيزياء تعمل! مثلا تسيل السوائل إلى الأسفل حسب الجاذبية الأرضية، والسائل ليس ضروري للتلقيح، لأن اللازم فقط منوي واحد من ملايين، أما الباقي فيأخذ طريقه حسب قوانين الطبيعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مذوة سته اشهر وقد لاحظت في زوجتي انها تقذق بعد الجماع علماا اني لا اقذف حتى تقذف ولكن...

مدة الجماع الطبيعي ، منذ البداية حتى النهاية والقذف قد تمتد من ربع ساعة إلى ساعة، وذلك يعتمد على درجة الاثارة، ووقت المداعبة حتى الوصول إلى الإثارة. أما القذف عند الطرفين فيفضل أن يكون متزامناً، ويجب ضبط الإيقاع بحيث تتم الإثارة بشكل مشترك وعلى الرجل ربما بذل مجهود أكثر في البداية لإثارة زوجته، ولمس المناطق الحساسة مثل البظر والثديين، ووغيرهما . أما البثور التي تظهر أثناء الجماع فلم تحدد مكانها، ولذلك لا يمكن تخمين سببها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الطبيعي ان ينزل السائل المنوي من المرأة بعد الجماع؟؟ عندما اقف بعد الجماع اشعر بسائل ينزل مني و...

هذا ما يسمى بالقذف الأنثوي، ولا يحص عند جميع النساء بنفس الطريقة. ونزوله قد يؤثر على المنويات، ويفضل البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اثناء الجماع لا تفرز السائل المرطب الى قليلا في البداية. و في نصف العلاقة تحس بتعب و من تم...

الموضوع يتعلق في الغالب بالموضوع الثقافي الاجتماعي والموقف من الجنس، وكونه حرام وما شابه ذلك من مواقف لا علاقة لها بالدين ولا بالثقافة.وعليك تغيير آرائها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إذا سال السائل المنوي من المرأة مع قليل من الدم بعد الجماع بخمس ساعات ليلة الدخلة هل هذا يدل على...

هذا ليس له علاقة بالحمل، والحمل لا يتم إللا في قت الإباضة ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

زوجتي اثناء العلاقه تقوم بدعك اابظر بيدها ببحدث لها ضيق في التفس وعصبيه وتاخد وقت علشان تحس بالنشوي الاولي وبعد...

الانزال أكثر من مرة عادي ولكن الشعور بالضيق هو غير العادي، رقد يجب التلطف في إثارةالبظر وعدم الاستعجال، ، فإذا تكرر الموضوع ربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه