عندي مشكله في صغر الخصية والقضيب وقلت القذف وتضخم في المنطقة الثدي

عندي مشكله في صغر الخصية والقضيب وقلت القذف وتضخم في المنطقة الثدي
icon 12 يونيو 2011
icon 702
السلام عليكم عندي مشكله في صغر الخصية والقضيب وقلت القذف وتضخم في المنطقة الثدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد ان تذهب لطبيب المسالك البوليه او اختصاصي الغدد الصماء كي يتم فحصك واجراء الفحوصات الهرمونيه لك اذ ربما يكون وضعك طبيعي 0 2011-06-13 12:38:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا بد ان تذهب لطبيب المسالك البوليه او اختصاصي الغدد الصماء كي يتم فحصك واجراء الفحوصات الهرمونيه لك اذ ربما يكون وضعك طبيعي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عندي حجم القضيب طبيعي بس المشكلة صغر في الخصيتان وسرعة القذف وماهو الحل وشكرا ليك وانا عمري...

قد يكون الحجم عادي، يمكن أن يصغر الحجم عند ممارسة العادة السرية، ولعلاج سرعة القذف- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعاني من حساسية في جلد القضيب مأثره علي سرعه القذف ويحصل جرح في الجلد بين...

 عليك تحسين مناعتك الجسدية بشكل عام منع تكون الجروح ، والوقاية من الجراثيم والأمراض، ، كذلك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، إذا لم يشفى الجرح قريباً، ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

سلام عليكم يادكتور عندي مشكله في الانتصاب بعد الجماع وعندي الم في الافخاذ وحرار في القضيب

 بداية يجب فحص البول لاستبعاد التهابات في المسالك البولية، وبعد الجماع عادة تحدث مرحلة الارتخاء، ويحتاج الانسان عادة لبعض الوقت حتى ينتصب مرة أخرى، ولتحسيم الانتصاب الثاني يجب تحسين للياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتحسين العلاقة مع الزوجة!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من قلت السائل المنوي وسرعة القذف وارتفاع في حرارة الخصية وان الخصيه اليسرى اصغر من اليمنى

اختلافحجم الخصيتين عادي!! عليك لبس ملاس داخليج واسعة وتجنب الملابس الضيقة لتقليل الحرارة ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أعاني منذ سنة من عدم انتصاب القضيب جيدا ومن ألم طفيف في الخصيتين وارتخاء القضيب عند خروج...

ارتخاء الفقضيب بعد خروج المني عادي، ولا داعي للقلق ، لتحسين الانتصاب وعلاج برد الخصية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني من سرعة في القذف وصعوبة وتقطع في التبول احيانا و الم في فتحة...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا لعلاج ضعف الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. عليك فحص البول ، وفحص البراز ومراجعة طبيبك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه