عندي في اسفل البطن الجهه اليمنى انتفاخ يخوف واتالم ان جيت ابول احس كنه

عندي في اسفل البطن الجهه اليمنى انتفاخ يخوف واتالم ان جيت ابول احس كنه
icon 22 يوليو 2017
icon 550
السلام عليكم عندي في اسفل البطن الجهه اليمنى انتفاخ يخوف واتألم ان جيت ابول احس كنه رحمي بينزل مع البول وخايفه ودي اعرف شنو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون فتق إربي مباشر أو غير مباشر، راجعي اختصاصي نسائية أو جراحة عامة للتشخيص الدقيق. 1 2017-07-23 10:18:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون فتق إربي مباشر أو غير مباشر، راجعي اختصاصي نسائية أو جراحة عامة للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور احس بالم في الخصيه اليمنى واحسها شوي طالعه فوق شوي مادري شنو السبب او عادي ولا كيف...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. وضع الخصية عادي، ولا داعس للقلق.

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا عندي الالام جنبي الايسر في اسفل بطني اثناء الجماع وابي اعرف السبب؟

من أسباب عسر الجماع عند النساء ما يلي: التهاب الأعضاء الأنثوية، مثل التهاب الفرج، التهاب الدهليز، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية. أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية أو الفرج. تكيس المبايض. التهاب الإحليل. التهاب المسالك البولية (بالإنجليزية: Urinary Tract Infection or UTI). التهاب المثانة الخلالي. ضمور المهبل، التهاب المهبل الضموري. جفاف المهبل، الناجم عن انقطاع الطمث، أو الولادة، أو الرضاعة الطبيعية، أو بعض الأدوية. إصابة في منطقة المهبل أثناء الولادة، أو إجراء عملية بضع الفرج (بالإنجليزية: Episiotomy)، أو عملية استئصال الرحم. العلاج الإشعاعي. الإصابة بالتهابات أو مهيجات في المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسياً. الإصابة الأمراض الجلدية، مثل حزاز متصلب، الحزاز المسطح، الأكزيما، الصدفية. آثار جانبية لبعض الأدوية. إصابة في منطقة الحوض/ الأعضاء التناسلية. الأعراض المرتبطة بالعمر المصاحبة لانقطاع الطمث والشيخوخة. ردود فعل تحسسية على الملابس، الواقي الذكري والمواد الرغوية، ووسائل منع الحمل، والمبيدات المنوية. فحوصات الحوض المؤلمة. الصدمة بسبب الاعتداء الجنسي. تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية، ختان الإناث. كيس بارثولين. بطانة الرحم المهاجرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اسالك سؤال يادكتور عندي ضيقه فالتنفس احس بخوف كذا والم فالقلب وعندي الم في الراس وقت اتبول ينزل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، صارلي ٦ شهور متزوجه ولاكن في وقت (اثناء) الجماع اشعر بان بطني ينتفخ واشعر بالم فضيع...

إذا كنت أنت لا تستطيعين تحديد مكانه، فكيف أحدده أنا؟؟ قد يكون في الرخم، أو المبايض، أو في الزائد الدودية أو في الجهاز البولي، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم داخل العضو الزكري من الامام ودي تاني مره تجيلي في ٣ سنين ويوجد الم في اسفل الظهر...

لا بد من التشخيص الدقيق بالفحص الطبي وفحص البول وربما الأمواج فوق الصوتية ، فقد يكون لديك التهاب في البروستاتا أو في الشرج أو الإحليل، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي حكه بالبظر ولمى شفت له كانه مجروح جرح كبير شوي يعني تحس انه مو مرتبط بالجهه...

الحكة من الجرح ، وربما حصل الجرح أثناء المداعبة الزوجية، أو نتيجة التهاب جلدي في المنطقة، يمكن زيارة اختصاصي أمراض جلدية إذا كان الموضوع مزعجاً، ويمكن الانتظار حتى بعد الولادة إذا كان محمولاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه