عندما اتبول بعد ان اغسل ذكري يخرج سائل شفاف كالماء وعندما اغسل ذكري مرة اخرى كي اتخلص من هذا السائل يخرج مرة اخرى بعد 30ث تقريباويستمر هذا الحال3مرات حتى يختفي ولا يخرج ثانيا

icon 8 يوليو 2017
icon 1601
عندما اتبول بعد ان اغسل ذكري يخرج سائل شفاف كالماء وعندما اغسل ذكري مرة اخرى كي اتخلص من هذا السائل يخرج مرة اخرى بعد 30ث تقريباويستمر هذا الحال3مرات حتى يختفي ولا يخرج ثانيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا السائل هو المذي ويخرج عند الإثارة الجنسية، وعليك تقليل أفكار؛ك الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك.راجع مذي في القاموس. 1 2017-07-11 10:56:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا السائل هو المذي ويخرج عند الإثارة الجنسية، وعليك تقليل أفكار؛ك الجنسية وممارسة هوايات تشغل وقتك.راجع مذي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

سائل شفاف يخرج بعد البول يجب ان اكتم نفسي و بعدها يخرج واذا لم اخرجه هكذا يخرج لوحده بعد خمس...

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس ، ومارس الرياضةو والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

انا في ال 19 من عمري استمني ودائما السائل الذي يخرج منذ البداية لونه شفاف و لزج حتى اصل لعدة...

لا يوجد مني لدى الإناث، ولكنها إفرازات الغدد التناسلية لتسهيل الايلاج وعند الإنجاز  .والله مش مشكلة المشكلة وجود رائحة غير عادية ، وعندها يجب مراجعة الطبيب/ة النسائي!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند الجماع لا يخرج مني سائل منوى لاكن عندما اتركت الجماع لايام 4 يخرج سائل منوى قليل لمره...

يبدو أن لياقتك البدنية ضعيفة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكمد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع الاول لايخرج سائل منوى لا بعد جماع مره اخرى15 دقيقة يخرج سائل بقدر 1.5 مل لاكن لا اعرف...

يمكنك عمل فحص للسائل المنوي للتعرف على السائل الخارج، والغالب أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

احيانا يحدث لي انتصاب دون شهوه وينزل مني قطرات من سائل لزج يشبه المني احيانا يحدث عندما اتكلم مع صديقاتي...

لون المني يعتمد على نوع المأكولات وكذلك التركيز، ولا داعي للقلق والمذي ينزل عند الإثارة الجنسية، مارس تمارين كيغل لعلاج ثر المني، ويمكن ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه