عملت تحليل سائل منوي العدد مليون والحركة في الميه والتشوهات في الميه و

عملت تحليل سائل منوي العدد مليون والحركة في الميه والتشوهات في الميه و
icon 30 يناير 2015
icon 12067
السلام عليكم ورحمة عملت تحليل سائل منوي العدد 10 مليون والحركة 30 في الميه والتشوهات 40 في الميه ومتزوج لم انجب حتي الان اريد دواء يزيد عدد الحيوانات المنويه وسرعة الحركة وتقليل التشوهات وجزاكم الله خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك عمل أشعه صوتيه للخصيه والتأكد من عدم وجود دوالي في الخصيه .. كما يجب عليك أن تعمل تحاليل للهرمونات وأن تتأكد من سلامتها .. وعلاج كل مريض يختلف عن غيره .. ممكن أن تتشابه مع مريض آخر في الأعراض ولكن ممكن أن تختلف الأسباب وكذلك تختلف طريقة العلاج 0 2015-01-31 14:24:43
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب عليك عمل أشعه صوتيه للخصيه والتأكد من عدم وجود دوالي في الخصيه .. كما يجب عليك أن تعمل تحاليل للهرمونات وأن تتأكد من سلامتها .. وعلاج كل مريض يختلف عن غيره .. ممكن أن تتشابه مع مريض آخر في الأعراض ولكن ممكن أن تختلف الأسباب وكذلك تختلف طريقة العلاج

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عملت تحليل و ظهرت في التحليل Loucocytes + الحركة التقدمية السريعة 15 بالمئة و البطيئة 30 بالمئة و لايوجد تشوهات هل أستطيع الإنجاب؟؟

icon 26 أغسطس 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابي وصفه لعلاج قلة عدد الحيوان المنوي والتشوهات والحركه جزاكم الله خير حيث ان العدد حاليا سته مليون

يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا دكتور سؤالي انه عملت فحص للسائل المنوي عدد الحيوان المنوي ٤٥٥ مليون والحركة ٣٠ في الميه ابقاك...

العدد جيد، وينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله هل يمكن ان يحدث حمل إذا كانت عدد الحيوانات المنوية 110 مليون والحركة 67% بس التشوهات...

صعب،ولكن ممكن!!، لتقليل التشوهات عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد ٣ أـهر، ولعله خير!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي عنده تشوهات في الحيوانات المنويه بنسبة 97% والحركه 41% والعدد 126 مليون هل من الممكن حدوث حمل...

من الممكن جداً،فالعدد ممتاز! والنسب ليست سيئة لهذه الدرجة، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والابتعاد عن تناول الكحول والتدخين والأدوية ، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي عمل تحاليل وطلعت غير طبيعية عدد الحيوانات المنوية 27مليون ونسبة الحركة 10% وعدد التشوهات 60% هل هناك...

ممكن إذا مارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتعيد الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.ويمكن في جميع الأحوال عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم نبي نعرف هل عداد الحيونات المنوية القليل يواثر علي الإنجاب لأني عملت تحليل سائل منوي وكان عداد الحيونات...

الحد الأدنى لعدد المنويات اللازم للحمل هو ٢٠ مليون. ونسبة حياة أكثر وسرعة أفضل راجع فحص المنويات في القاموس. ولتحسين الحالة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي سنتين زواج ولم انجب اولاد بعد تحليل السائل المنوي تبين عند الحيونات المنوية 30مليون والحركة 55>60 هل نقص...

العدد كافي والحركة كافية، ومع ذلك أنصح  بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليك أنا عندي عدد الحيونات المنوية 45مليون الحركة 80٪؜ السليم 4 مليون وس الحل

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه