عمره ١٣ و كان يمارس العاده السريه مرتين و مرتين نزل منه السائل المنوي

عمره ١٣ و كان يمارس العاده السريه مرتين و مرتين نزل منه السائل المنوي
icon 8 مايو 2016
icon 14163
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ولدي عمره ١٣ سنه و كان يمارس العاده السريه مرتين و مرتين نزل منه السائل المنوي و هو نايم و قال لي: ان السائل المنوي اصبح شفاف ماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أنه مارس العادة أكثر من ذلك!! لا تفعل شيء عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. 1 2016-05-09 08:07:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبدو أنه مارس العادة أكثر من ذلك!! لا تفعل شيء عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

يلام عليكم انا عمري١٣ كنت عمل العاده السريه هل توثر فيني يا دكتور

icon 15 مارس 2022
زائر زائر

سلام عليكم دكتور ابني عمره 17 ولم يبلوغ هلا هذا طبيعي و لا و يعطيك العافيه

icon 13 نوفمبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عمري ١٤ عشر سنة و ٥ اشهر أمارس العادة السرية كثيرا و لا اعلم...

ممارسة العادة السرية تمنع الاحتلام في الأغلب، وتقلل كمية المني وتغير لونه!! التوقف عنها يعيد لياقتك البدنية، مارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا اول ما ابغت كان عمري ١٢ سنة كان السائل المنوي شفاف و مازال السائل المنوي...

هل تمارس العادة السرية، فإذا كنت تمارسها فالغالب أن هذا من الإدمان!!! توقف عنها ومارس الرياضة وستتحسن، إذا لا تمارسها ربما تحتاج لفحص للهرمونات الجنسية والفحص الطبي لتقييم الحالة، راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا أمارس العادة السرية كل يوم و في يوم ما بينما كنت أمارسها خرج لي دم مع الماني...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

مرحبا عمرى 14 سنه و سوف ادخل 15 سنه الشهر القادم و مارست العاده السريه مرة واحده و لكن لاحظت...

يتأخر البلوغ أحياناً، ولا داعي للقلق، إذا تأخر بعد ال١٥ ربما بحاجة إلى فحص للهرمونات الجنسية وهرمون النمو لتقييم الصحة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية أو أطفال!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، كنت امارس العادة السرية فاصبح لون السائل المنوي اصفر و به كتل و الان اقلعت عنها منذ شهر...

لون المني قد يعتمد على نوع المأكولات التي تتناولها ، أو تكثيف المنويات نتيجة الإقلال من ممارسة العادة السرية. بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر  على الفور،  مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك الإكثار من شرب الماء وتناول فيتامين سي ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قد افرط في العاده السريه و الان لدي احساس بعد الشهوة و لا استثار و اعاني ان المني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه