علبكم ه انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديما عن

علبكم ه انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديما عن
icon 1 أكتوبر 2012
icon 1953
السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس ابدأ وقت الراحه لنزول شي حتى ديمأ زوجي يسألني ارتحتي اقول نعم مع ذلك لا احس فماهو الحل ساعديني /
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل. 0 2012-10-02 01:58:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم لقد تزوجت لي فتره بسيطه لا تتجاوز الاسبوع ونصف ولكن عند عملية الجماع اشعر بحرقان شديد جدا بداخل...

يجب الحفاظ على نظافة الأعضاء التناسلية التام، ويمكن استخدام مرهم عادي لتخفيف الحرقان، وفي حالة استمراره فلا بد من زيارة طبيب/ة نسائية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق، سلامتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، صارلي ٦ شهور متزوجه ولاكن في وقت (اثناء) الجماع اشعر بان بطني ينتفخ واشعر بالم فضيع...

إذا كنت أنت لا تستطيعين تحديد مكانه، فكيف أحدده أنا؟؟ قد يكون في الرخم، أو المبايض، أو في الزائد الدودية أو في الجهاز البولي، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان ، اشعر بالخوف و الألم...

عليك دراسة التركيب التشريحي للأعضاء التناسلية، وفهم فسيولوجيا العملية الجنسية بطريقة علمية، فالمسألة لا تستدعي كل هذا الخوف، تصوري أن أبونا آدم خاف من حوا!!

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امراه عزبا عمري 19 غالباً ما استيقظ من النوم واشعر ب انقباضات المهبل علماً انني لا افكر...

المهبل والرحم يتكونوا من عضلات مع اختلاف نوعها فمع حدوث دوره التبويض الشهريه ونزول دم الحيض كل شهر لازم يحدث انقباضات بالرحم وذلك لكى يتخلص من البويضه والدم الفاسد فالاحساس بالانقباضات شئ طبيعى وليس له علاقه بممارسه الجنس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا عمري 33 سنه متزوجه لم يسبق لي الانجاب و احاول و لمني اعاني من ضعف...

أرْياحُ مهْبِلية تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .للمزيد راجعي أرياح المهبل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعض الاحيان عند اللقاء الشرعي بيني وبين زوجي الاحظ على نفسي جفاف شديد بالمهبل هل يوجد دواء لعلاج...

لم تذكري عمرك!! ربما يلزم إطالة المداعبة لإعطاء الفرصة للغدد التناسلية لإفراز السوائل المساعدة على الإيلاج!!، ويمكن استعمال المزلقات المائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه