علاج لمرض البروتستاتا عن طريق الاع الطبية

علاج لمرض البروتستاتا عن طريق الاع الطبية
icon 9 أغسطس 2017
icon 367
علاج لمرض البروتستاتا عن طريق الاعشاب الطبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بذور القرع، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-08-10 08:51:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بذور القرع، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز عن طريق مراهم مؤخر القذف اذا دخل المرهم الى القناة البولية، انا اشتريت مرهم مؤخر للقذف عن...

لا يعيش الفيروس خارج الدم في الجسم أكثر من دقائق قليلة،  ولا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد فهم معلومة توصف العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة للشفاء من مرض ثر المني وشكراً؟؟

ثر المني مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. - التغذية الغنية بالبروتين هي سبب آخر. اتباع نظام غذائي عالي البروتين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أفضل منشطات جنسية للرجل عن طريق الحبوب أو الأعشاب ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ابحث عن افظل انواع المنشطات الجنسية

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم. من الأدوية المستخدمة لعلاج المشكلة مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء ciflox 500mgيعالج السيلانوما هي الادوية التي تعالج السيلان

الأدوية المتعلقة ب مرض السيلان (Amoxicillin) اموكسيسيللين (Amoxicillin with clavulanic acid) اموكسيسيللين و كلافولانيك اسيد (Benzylpenicillin) بنزيل بنيسيللين (penicillin G) بنسيللين جي (Benzylpenicillin Procaine) بروكائين بنزيل بنيسيللين (Cefotaxime) سيفوتاكسيم (Ceftriaxone) سيفترياكسون (Cefuroxime) سيفوروكسيم (Imipenem and Cilastatin) اميبينيم سيلاستاتين (Spectinomycin) سبكتينومايسين (Cefoperazone ) سيفوبيرازون (Cefpodoxime) سيفبودوكسيم ولكن عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للعلاج!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كيف يمكنني زياده القذف ؟ عن طريق العلاجات المباعه بالصيدليات

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن تناول عسل الملكات على شكل كابسسولات والفيتامينات المجمعة والمعادن من الصيدلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه