عضو الذكري مايقوم عند الجماع وقت غير الجماع يقوم وانا باقي على زواجي ت

عضو الذكري مايقوم عند الجماع وقت غير الجماع يقوم وانا باقي على زواجي ت
icon 2 أغسطس 2017
icon 8099
السلام عليكم عضو الذكري مايقوم عند الجماع وقت غير الجماع يقوم وانا باقي على زواجي تقريباً ست اشهر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه مشكلة بسيطة وتحدث في أحسن العائلات، فلا داعي لتضخيم الأمور، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ووقف التدخين والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج، كذلك يمكن تناول بعض الأدوية المقوية بعد استشارة طبيبك. 1 2017-08-03 07:46:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه مشكلة بسيطة وتحدث في أحسن العائلات، فلا داعي لتضخيم الأمور، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ووقف التدخين والراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج، كذلك يمكن تناول بعض الأدوية المقوية بعد استشارة طبيبك.

تعليقات الزائرين

ابو بكر سالم ابو بكر سالم

اتغذا ولله الحمد كويس جدا بس مافي فايده حاول ونا عريس جديد

icon 13 يناير 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا تزوجت منذ فتره قصيرة وعند عمليه الجماع يرتخي العضو ويصبح غير قادر على الدخول ولا يحدث الجماع

عليك مراجعة طبيبك للتأكد من صحتك العامة، وعدم وجود أمراض مزمنة مثلاً، ثم ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة 54

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمري ٤٩ سنه اعاني من سرعة القذف منذ اول يوم في زواجي ولم يتحسن وضعي...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا كما أن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٠ سنه قبل سنه كان عندي سرعه بالقذف عند الجماع من الامام والحين لا اطول...

سائل اللزوجة يسهل الإيلاج ويزيد الاإثارة!!! أسباب سرعة القذف: ضعف الانتصابخلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع. يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية. اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ). اضطراب الغدة الدرقية. التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو إصابة. العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شب عمري 25 عندي مشكله اثناء العلاقه يكون القضيب منتصب قبل اي شيئ وبعد القضف الاول القضيب...

بعد القذف تأتي مرحلة الارتخاء، وهي بحاجة لوقت ، ولا ينتصب القضيب بعدها بأقل من نصف ساعة عادة ، حسب الحالة الجسدية والتغذية وممارسة الرياضة.عليك تحسين لياقتك البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج وعمري 25 سنه ولدي طفله عمرها سبعه شهور اشتكي من صغر العضو الذكري عند حدوث...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج منذ سنه وعندما اجامع زوجتي لا استطيع ايلاج الذكر كامل لانها تشعر بالم كان فيه حاجز...

المهبل عبارة عن جدار مرن وقابل لتمدد والتأقلم مع طول القضيب، وما دام حصلت ولادة ، فلا أعتقد أنه يوجد أي حاجز، ولكن ربما يحتاج المهبل لتمدد بطيء، فلا تستعجل وكن لطيفاً عند الإيلاج، كي لا تسبب الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من عدم القذف وارتخاء العضو الذكري ماكنت كيذا زمان اجامع لمدة ساعه ولا ينزل مني ما...

اسباب عدم القذف عدم القذف الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسسالك بولية للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج اعاني من ضعف الانتصاب وقت الجماع واذا كان في غير الجماع مثلا بعد النوم يكون...

عادي أن يكون الانتصاب أفضل بعد النوم، فاستغل الموضوع، ولتحسين الحالة الجنسية ينبغي تحسين اللياقة البدني ة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه