صغر القضيب ومشاكل مع الزوجة

icon 9 يونيو 2017
icon 978
صغر القضيب ومشاكل مع الزوجة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي بين ٨-١٨ سم!! والخلايا الحساسة في المهبل تتركز في الثلث الأول . 0 2017-06-12 12:39:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي بين ٨-١٨ سم!! والخلايا الحساسة في المهبل تتركز في الثلث الأول .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صغر العضو بسبب مشاكل مع الزوجه

الطول العادي من ٨-١٨ سم.ومعظم الخلايا الحساسة موجودة في الثلث الأول من المهبل، والمهبل يتكون من عضلات مرنة تتكيف مع الحجم الموجود، فلا داعي للقلق.عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم الانتصاب مع الم في جهة الكلى مع صغر حجم القضيب

١- لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٢- ألم الكلوة بحاجة لتشخيص وعلاج من اختصاصي مسالك بولية ٣-الطول العادي من ٨-١٨ سم، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. ودراسة إمكانية الجراحة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من مشكلة صغر العضو الذكري والسرعة في القذف دون الاستمتاع بالحياة الزوجية ماذا افعل؟

إن العضو الذكري يعتبر صغيراً إذا كان طول القضيب خلال فترة الراحة أقل من 9 سم، أو خلال الانتصاب أقل من 13-18 سم تقريباً. وتجدر الإشارة إلى أن العضو الذكري في معظم الأحيان يكون ضمن المعدل الطبيعي ولكن العديد من الرجال يشعرون بالقلق حول حجم القضيب، ويمكن تقليل الشعور بمشكلة صغر العضو الذكري من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتحسين اللياقة البدنية مع محاولة فقدان الوزن الزائد وتنظيف شعر العانة وإلا فإنه يجب استشارة الطبيب حول العمليات الجراحية التي يتم اللجوء إليها من أجل تحسين حجم العضو الذكري.

واما بالنسبة إلى سرعة القذف فيمكن اللجوء إلى الطبيب المختص في حال عدم نجاح النصائح التالية:

  • العلاج النفسي للسيطرة على المشاعر والعواطف في العلاقة الجنسية والتخلص من التوتر.
  • علاج أي مشاكل في العلاقة مع الشريك الجنسي قد تؤثر على الأداء الجنسي.
  • تجربة طريقة الضغط بمساعدة الشريك الجنسي حيث يتم تحفيز القضيب حتى الاقتراب من القذف ثم يتم الضغط على القضيب حتى يختفي الانتصاب جزئياً وحتى يتم التحكم بعملية القذف.
  • تجربة طريقة البدء والتوقف بمساعدة الشريك الجنسي حيث يتم تحفيز القضيب ثم التوقف قبل بلوغ الذروة حتى تتلاشى الرغبة مع تكرار العملية 3 مرات ويتم حصول القذف في المرة الرابعة.
  • استخدام بخاخات أو كريمات التخدير الموضعية على القضيب قبل 20-30 دقيقة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

عدم الاستمتاع بالجنس تاخر القذف مما يسبب مشاكل للزوجه زراق في جلد القضيب

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر ورغبته بممارسة الجماع وينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق.كما ينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

ضعف بالانتصاب وصغر حجم العضو الذكري اضافة الى قلة الصلابة وسرعة القذف

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب! للمساعدة في ضعف الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ، ويمكنك مراجعة طبيبك لبحث وصف الأدوية المساعدة على الانتصاب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه