سمعت ان العادة السرية لها تاثير كبير على الجسم وبالاخص على الدماغ اي ا

سمعت ان العادة السرية لها تاثير كبير على الجسم وبالاخص على الدماغ اي ا
icon 24 نوفمبر 2015
icon 4458
السلام عليكم: سمعت أن العادة السرية لها تأثير كبير على الجسم وبالأخص على الدماغ أي أنها تقلل من القدرة على الفهم والتركيز مثلا ... أولا: هل هذا الكلام صحيح؟ وهل التعافي ممكن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا هذا الكلام غير صحيح 6 2015-11-29 19:36:12
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
كلا هذا الكلام غير صحيح

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل تؤثر العادة السرية مع الزمن على فترة الوقوف وهل هناك طريقة لتعويض كل ماذهب من المني وهل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ولتعويض اللي فات عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهني

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان العادة السرية تؤثر سلبيا على التفكير والحفظ اي هل تؤثر على الدماغ لاني قد ابتليت بها

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يؤثر على التفكير إذا كان تفكير الانسان منحصراً في الجنس وينسى الزشياء المهمة الأخرى، كما أن الإفراط يحرم الجسم من مواد أساسية بحاجة إليها للبناء في هذا السن المبكرة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية للرججال يسبب ضررا على اللياقة البدنية او صحتي او المفاصل او الأوتار او الأعصاب او ضعف...

ممارسة العادة السرية، خاصة في عمر النمو تستهلك مواد ضرورية لبناء الجسم، وتسبب الكير من النشاكل،فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل هناك دواء للشفاء من التلف والأضرار التي سببته الافراط الكثير في العادة السرية على المخ والجسم والجهاز العصبي الرجاء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العاده لها تاثير مباشر على خلايا المخ؟ وهل تتلفها ؟وهل لها تاثير على قدره الحفظ والتركيز بشكل مباشر او...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استخدام الفياجرا بكثرة و التعود عليها كعامل اساسي للمساعدة على الانتصاب للمارسة الحميمية هل له تأثير سلبي على صحة...

كلا!!التاثيرات الجانبية للدواء تتعلق بشكل عام بالجرعة وهي حسب الشيوع : 1- صداع 2- احمرار وجه 3- الام معدة 4- صعوبة التمييز بين اللونين الازرق والاخضر 5- ضعف بصر (استطباب الايقاف فورا ) 6-حالات نادرة الطنين وفقد السمع المفاجئ 7-استمرار الانتصاب اكثر من 4 ساعات عندها يجب مراجعة الطبيب فورا حيث ان استمرار الانتصاب قديحمل مخاطر حقيقية واضرار دائمة في القضيب ولكن يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه