هو هل من ممكن ان تفعل الجنس و المراة نائيمة و لم تستيقظ

هو هل من ممكن ان تفعل الجنس و المراة نائيمة و لم تستيقظ
icon 9 أغسطس 2017
icon 321
سؤالي هو هل من ممكن ان تفعل الجنس و المرأة نائيمة و لم تستيقظ ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عملياً غير ممكن، لأن الإيلاج يتطلب تجاوباً من المرأة. 0 2017-08-09 07:10:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عملياً غير ممكن، لأن الإيلاج يتطلب تجاوباً من المرأة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تقذف المراة بعد كام دقيقة من الجماع و كيف اعرف انها قذفت و ما شكل القذف و هل له انواع...

تحدث عملية القذف الأنثوي، أي خروج سوائل من فتحة مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة الجنسية، وهو سائل مختلف عن الإفرازات التي تخرج من عنق الرحم من أجل تليين المهبل. وإن القذف الأنثوي أو ما يمكن أن يسمى أيضاً السائل المنوي الأنثوي، فهو سائل سميك أبيض يشبه في قوامه الحليب المخفف، وقد يكون صافياً في بعض الحالات، ويخرج القذف الأنثوي من غدد سكين أو ما يسمى البروستاتا الأنثوية، ويحتوي القذف الأنثوي في تركيبته على ما يلي:

  • أنزيم فوسفاتاز حمض البروستاتا، 
  • الكرياتينين واليوريا، وهي أحد مكونات البول.

وتجدر الإشارة إلى أنه يفضل عدم التركيز على حصول أو عدم حصول عملية القذف، ولكن المهم التمتع بالحياة الجنسية ومحاولة استكشاف ما هو مريح ومرضي لكلا الشريكين. كما يجب العلم أن القذف الأنثوي يحدث بعد وصول المرأة إلى الرعشة الجنسية (هزة الجماع أو الإثارة الجنسية). ومن الجدير بالذكر أنه يختلف الوقت التي تقذف فيه المرأة من أنثى لأخرى، حيث تحتاج بعض الإناث للمداعبة لمدة أطول حتى تصل إلى مرحلة قذف المرأة، ويبلع متوسط الوقت لحدوث القذف الأنثوي بعد بدء الجماع حوالي 14 دقيقة تقريباً، أو ما بين 6-20 دقيقة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل شهوة الرجل اعلى ام المرأة ولماذا المرأة تصرخ في الايلاج و هل هو ممتع لها ولا لا و هل...

الشهوة عند الطرفين متساوية، وتتعلق بنسب الهرمونات الجنسية عند الطرفين!!! والطلب يختلف من شخص لآخر أيضاً حسب نسب الهرمونات!!.أما الصراخ فيعتمد على شخصية الانسان ونظرته للأمور وطريقة تعامله مع الإثارة!!

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل البنت اللي اغتصبت حوالي عشر مرات من سن ٩ - ١١ ممكن تتزوج وتعيش مع زوجها عادي ام ممكن...

تمزق غشاء البكارة بالقوة أو عن رضا لا يختلف في النهاية!! وممكن طبعاً تتزوج وتنجب وتعاشر زوجها وتحمل ، وعليها أن تتخطى الموضوع نفسياً، وستتحخطاه بعد أول ولادة!! ولكن على الطرف الآخر أيضاً التعامل مع الموضوع!!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا لو كنت امارس الجنس مع زوجتي و تبولت و قضيبي في مهبلها هل هذا سيئ و ماذا افعل ؟

فقدان البول أثناء الجماع يمكن أن تسببها سلس البول الإجهاد SUI أو فرط نشاط المثانة . وفقدان البول يمكن أن تحدث أثناء وخلال الاختراق أو الإرجاز. وتفقد غالبية النساء فقدان البول خلال الاختراق. عندما اختبارات المثانة (دراسات ديناميكا البول) ، فقد ارتبط سلس البول مع الاختراق مع سلس البول الإجهادي، في حين كان سلس البول الإرجازي مرتبط ارتباطا قويا معفرط نشاط المثانة . فقدان البول أثناء الجماع يمكن أن يؤدي إلى الحرج وحتى الخلل الجنسي للإناث. العديد من النساء يعانين من تسرب طفيف للبول من وقت لآخر. يمكن لإفراغ المثانة أو تقليص السوائل قبل الجماع أن تكون مفيدة.راجع اختصاصي مسالك بولية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه