زوجي لديه مشكله في الغده والهرمون الذكري وخصيه هاجره بعد ونصف من زواجن

زوجي لديه مشكله في الغده والهرمون الذكري وخصيه هاجره بعد ونصف من زواجن
icon 25 يوليو 2017
icon 580
زوجي لديه مشكله في الغده والهرمون الذكري وخصيه هاجره بعد سنه ونصف من زواجنا قلت رغبته بالجماع ولم يعد يقذف يشعر بالقدف ولا يخرج شيئ ماذا تنصحنا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون للحالة علاقة بالخصية الهاجرة والهرمون الذكري، عليه مراجعة اختصاصي غدد صماء. 0 2017-07-26 10:51:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون للحالة علاقة بالخصية الهاجرة والهرمون الذكري، عليه مراجعة اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من شهرين ومازالت بكر.. زوجي لديه انتصاب وقذف اثناء المداعبه.. عند الجماع العضو يلتوي لاسفل وبعدها ارتخاء.. ما السبب.....

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوفيحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا زوجي يعاني من القدف السريع لا يتأخر في الجماع ولا يتحكم في نفسه يريد الممارسة الجنسية يوميا علا أنه...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بالاكتئاب ويقول لي اني اشعر بأن احد يتكلم داخل رأسي وعند الرغبه بالجماع لا ينتصب قضيبه وهو يتعالج...

أدوية الاكتئاب التي يتناولها تؤثر على القدرة الجنسية، وربما يجب مراجعة طبيبه لوصف مقويات جنسية، كمت أن عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 30 يعاني من سرعه القذف ..وايضا لا يستطيع الانتصاب بعد القذف.؟ ماالاسباب وماهو العلاج؟ على العلم انه قبل...

ربما يحب عليه عمل فحص عام وقد يعاني من السكري مصلا او يتناول أدوية في كل الجوال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه