زوجتي مصابه بهربس تناسلي hvsvبالفعل فهل يسبب اجهاض الحمل مما يؤدي عدم

زوجتي مصابه بهربس تناسلي hvsvبالفعل فهل يسبب اجهاض الحمل مما يؤدي عدم
icon 28 نوفمبر 2017
icon 1421
زوجتي مصابه بهربس تناسلي hvsv2بالفعل فهل هذا يسبب اجهاض الحمل مما يؤدي عدم الانجاب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمنع الإنجاب، ولكن هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. 1 2017-11-29 07:29:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمنع الإنجاب، ولكن هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي اصييت بهربس تناسلي hsv2 فهل يستحيل ان تحمل حمل سليم لطفل سليم وايضا هل الفيروس ده يسبب نقص مناعه...

١- هربس الأعضاء التناسلية يمكن أن يكون خطيراً جدا على الرضيع أثناء الولادة، وغالبا ما يتم إجراء القيصرية لتجنب انتقال العدوى. ٢- ليس شرطاً أن يصاب مريض الهربس بالإيدز، ولكنه قد يجتمع معه. في مريض واحد!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاة لدي الهربس من النوع الاول و مرتين ظهرت لي حبة في المنطقة التناسلية ,هل استطيع الزواج في المستقبل؟ هل...

الهربي لا يمنع الزواج، ويمكن علاجه وتجنبه بالأدوية المضادة للفيروسات. ، والهربس لا يعني ضرورة الإصابة بسرطان عنق الرحم، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بمرض السنسه المشقوقه هل هذا المرض وراثيا وان العدوى في الجهاز البولي لديه هل توثر ذلك علي في...

مضاعفات سنسنة مشقوقة المضاعفات:تختلف المضاعفات حسب توضع الخلل في الفقرات. والشكل الأكثر حدوثاً هو الخلل في الفقرات القطنية والعجزية للعمود الفقريوتسيطر الأعصاب القطنية على عضلات الحوض والطرف السفلي، كما تساعد في انتصاب الجسم. وتسيطر الأعصاب العجزية على عضلات القدمين والمصارين والمثانة والقدرة على انتصاب القضيب. ويمكن أن يحدث بعض الإعاقة في هذه المناطق، ودرجات مختلفة من الشلل وغياب الحس الجلدي،و نقص وغياب السيطرة على المصارين، والمثانة وتقوس في العمود الفقري يعتمد على شدة وموضع الخلل في الفقرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امرأة عانت من مرض السرطان واثناء المرض حصل حمل واسقطت الجنين واجري عمليه تنظيف والان شفاها الله وتريد الانجاب فهل...

طالما ان الادوية والاشعة لم تؤثر على وظائف المبايض بمعنى اضعافها او اتلافها بحيث لا تحدث اباضة فيما عدا ذلك فلا مانع من حدوث الحمل وان شاء الله لا يوجد تأثير على الجنين ولكن السؤال الأهم هو ما نوع السرطان الذي عانت منه هذه المرأة لأن بعض انواع هذه الامراض تستلزم عدم الحمل مثل سرطان الثدي وفي كل الأحوال لا بد من استشارة طبيبك قبل التفكير في الحمل

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

هل يمكن للنطاف دخول دم المراة خلال الجنس الشرجي؟ وان دخل ماذا يحدث؟ هل يسبب العقم؟

إذا دخلت الى دم المرأة، قد ينتج عن ذلك تكون مضادات للمنويات لديها ، وهذاقد يعيق الحمل!! وهي مجموعة من الجزيئات البروتينية المنتجة من الجسم كرد فعل مناعي لوجود المنويات وتسمى الغلوبولينات المناعية أيضا. في حين ترتبط الأجسام المضادة للمنويات بالعقم، فأنها لا تسبب مرض معين؛ ويمكن العثور عليها في الدورة الدموية إما منفردة أوضمن مركبات مناعية ، في السائل المنوي و / أو مرتبطة على سطح المنويات. إنتاج الأجسام المضادة للمنويات هو شكل من أشكال المناعة الذاتية . على الرغم من أن الأجسام المضادة للمنويات غير ضارة للفرد الذي يحملها، لكن هناك أنواع من المضادات الذاتية قد تكون خطرة، وهناك فئة كاملة من الأمراض تسمى 'أمراض المناعة الذاتية'. لم يتم تضمين الأجسام المضادة للمنويات بين هذه الأمراض وليس لها علاقة في تطوير مثل هذه الأمراض على الإطلاق.تؤدى الأجسام المضادة إلى التصاق الحيوانات المنوية مع بعضها البعض مما يؤدى إلى نقص القدرة على الحركة.وفي بعض المرضى لا تؤثر الأجسام المضادة على الحيوان المنوي في السائل المنوي، ولكن عندما تتحرك الحيوانات المنوية إلى عنق الرحم فأن الأجسام المضادة تتفاعل مع المخاط في عنق الرحم وتمنع الحيوان المنوي من التقدم إلى الرحم لتخصيب البويضة.للمزيد راجعي أجسام مضادة للحيوانات المنوية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه