زوجتي لديها بواسير من المرحلة الثانيه ماذا اعمل وهل يؤثر ذلك على الجماع من الخلف

icon 5 يونيو 2010
icon 4737
زوجتي لديها بواسير من المرحلة الثانيه ماذا اعمل وهل يؤثر ذلك على الجماع من الخلف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البواسير تضيق فتحة الشرج, ويمكن علاجها بتحسين الغذاء. قد يشمل علاج البواسير عدد من التدابير العلاجية في حال عدم فعالية الطرق المتبعة منزلياُ للتخفيف من حدة الاعراض المرافق لها ومنها : - العقاقير الدوائية للتخفيف من الالتهاب على شكل مرهم , كريم أو تحاميل . - التبريد بهدف تخريب المركبات الباسورية باستعمال سائل نيتروجيني مبرد. - التدخل الجراحي لاستئصال الخثرة الدموية المتكونة داخل الباسور الخارجي . - ربط شريط مطاطي حول قاعدة الباسور الداخلي لقطع التدفق الدموي عنه مما يُسرع من ذبوله وسقوطه خلال اسبوع واحد . - حقن محلول كيميائي في الباسور مما يحفز انكماشه . - استخدام أشعة الليزر أو الأشعة التحت حمراء في تقنية التخثر لتحفيز تصلب وذبول البواسير الصغيرة , النزفية والداخلية . - التدخل الجراحي لاستئصال البواسير. - تدبيس البواسير لسد التدفق الدموي لأنسجة البواسير .و في هذه الحاله فان الجنس الشرجي مؤدي جدا لها و مؤلم جدا كذلك 1 2010-06-06 03:34:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
البواسير تضيق فتحة الشرج, ويمكن علاجها بتحسين الغذاء. قد يشمل علاج البواسير عدد من التدابير العلاجية في حال عدم فعالية الطرق المتبعة منزلياُ للتخفيف من حدة الاعراض المرافق لها ومنها : - العقاقير الدوائية للتخفيف من الالتهاب على شكل مرهم , كريم أو تحاميل . - التبريد بهدف تخريب المركبات الباسورية باستعمال سائل نيتروجيني مبرد. - التدخل الجراحي لاستئصال الخثرة الدموية المتكونة داخل الباسور الخارجي . - ربط شريط مطاطي حول قاعدة الباسور الداخلي لقطع التدفق الدموي عنه مما يُسرع من ذبوله وسقوطه خلال اسبوع واحد . - حقن محلول كيميائي في الباسور مما يحفز انكماشه . - استخدام أشعة الليزر أو الأشعة التحت حمراء في تقنية التخثر لتحفيز تصلب وذبول البواسير الصغيرة , النزفية والداخلية . - التدخل الجراحي لاستئصال البواسير. - تدبيس البواسير لسد التدفق الدموي لأنسجة البواسير .و في هذه الحاله فان الجنس الشرجي مؤدي جدا لها و مؤلم جدا كذلك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها بواسير ، هل يأثر عليها الجماع من الخلف؟

عليها علاج البواسير، أولاً، ولكن البواسير قد تكون أيضاً من مضاعفات الجنس الشرجي!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

مارست علاقة جنسية خارج إطار الزواج وحاليا زوجتي حامل في الشهر الثامن ولا اعرف ماذا أفعل مع زوجتي خوفا من...

الفترة المأمونة في جماع الحامل هي في الثلث الثاني فقط، وبعد الولادة بأربع يوماً، لذلك لديك الوقت لاكتشاف ظهور أعراض وعلاجها، راجع اختصاصي جلدية ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كانت المرأة لم تفعل عملية الجماع لفترة اكثر من سنة هل هذا الشي له سبب في تاخير القذف لديها...

، لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، وقد يسبب عدم الجماع انسداد في القنوات أيضاً، ويفضل شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي . للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة في عدم القذف المني ولكن لدي انتصاب طبيعي مع الشعور بالنشوة الطبيعية ولكن من دون ان يخرج اي...

يجب عليك النتظار قليلاً فجسمك ما زال بحاجة للراحة وإعادة التأهيل، عليك البدء بممارسة الرياضة الخفيفة، وتناول الأغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس، كما أن السكري عامل معطل، فعليك الصبر قليلاً، وستعود الأمر إلى مجاريها.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اعاني من فقدان شهوتي بعد ان اجامع زوجتي للمرة الاولى حيث لا تستمر عملية الجماع سوى 3 دقائق هل علي...

معك سرعة قذف، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.لعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن حدوث عمل عند القذف سطحيا على المهبل وما هي أعراض الحمل في 10 ايام الأولى من الحمل.

أعراض الحمل المؤكدة: 1- انقطاع الطمث: يعتبر انقطاع الدورة الشهرية من أهم دلائل حصول الحمل مع الأخذ بعين الاعتبار بأن هنالك أسباب أخرى سواء مرضية أو فسيولوجية غير الحمل تؤدي إلى انقطاع الدورة الشهرية مثل تغير البيئة أو الاضطرابات النفسية والعاطفية كذلك الأمراض العضوية. 2- تغيرات الثديين: تحدث هذه التغيرات في الثديين نتيجة تأثير هرمونات الحمل والتي قد يبدأ تأثيرها قبل انقطاع الدورة الشهرية. يحدث تضخم في الثديين وهذا يستمر طوال أشهر الحمل حيث تبلغ الزيادة في وزن الثديين حوالي 450 غراماً. تزداد شدة تلوين الحلمتين والدائرة المحيطة بهما كما للمزيد راجع الحمل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

ماذا يعني ترهل المهبل؟؟و هل هو السبب الوحيد لخروج الغازات من المهبل خاصة بعد الجماع و في الأسابيع الأولى من...

علاج ارياح المهبل: عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه