زوجتي لا ترغب في ممارسة الجماع كونه تفيد ان العضو الذكري صغير الحجم ولا يوصله للشهوه الجنسية

icon 25 يناير 2015
icon 11396
زوجتي لا ترغب في ممارسة الجماع كونه تفيد ان العضو الذكري صغير الحجم ولا يوصله للشهوه الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يهم طول العضو الذكري من ناحية عملية، بل تأثيره نفسي منيجة مشاهدة الأفلام الإباحية. والواقع أن الخلايا الحساسة للإثارة الجنسية لدى المرأة تقع في الثلث الأسفل من المهبل قرب فتحته وحولها ،والتي هي جزء من جهاز البظر، وإثارة البظر لها نفس المفعول ،واحياناً أكثر، ويعتمد عليك إثارة زوجتك في جميع النقاط الحساسة في الجسم من الشفتين والحلمتين والفخذين ورالبظر وغيرها من النقاط التي تستطيع استكشافها. وليس القضيب هو الذي يوصل للشهوة، بل كل العملية الجنسية مجتمعة. 6 2015-01-25 15:23:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يهم طول العضو الذكري من ناحية عملية، بل تأثيره نفسي منيجة مشاهدة الأفلام الإباحية. والواقع أن الخلايا الحساسة للإثارة الجنسية لدى المرأة تقع في الثلث الأسفل من المهبل قرب فتحته وحولها ،والتي هي جزء من جهاز البظر، وإثارة البظر لها نفس المفعول ،واحياناً أكثر، ويعتمد عليك إثارة زوجتك في جميع النقاط الحساسة في الجسم من الشفتين والحلمتين والفخذين ورالبظر وغيرها من النقاط التي تستطيع استكشافها. وليس القضيب هو الذي يوصل للشهوة، بل كل العملية الجنسية مجتمعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول القضيب عند الانتصاب عشرسم ولدي شهوة وانتصاب فهل يصلح للجماعه وامتاع الزوجة و الإنجاب وهل توجد فتاة ذات مهبل...

لديك فهم خاطئ عن الموضوع، فالطول العادي من ٨-١٨ سمعنا الانتصاب، والطول لديك عادي، ويكفي لجميع المهمات الجنسية والإنجابية إذا كانت بقية الأمور عادية مثل المنوي والهرمونات. فلا داعي للقلق . راجع اختصاصي مسالك بولية للتأكد من الصحة الإنجابية .

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

مشكلتي بصغر حجم وطول القضيب اذ لايتعدى طوله عن10سانتي وعرضه ايضا .. وايضا مشكلة الانتصاب بها خلل اذ لا استطيع...

الطول في الحد الأدني من الطبيعي، وهو يكفي لممارسة الجنس والانجاب، عليك الاهتمام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل لتحسين الانتصاب، ، كما أن عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق للسيطرة على القذف السريع.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 27 طولي 178 وزني 105 كيلو غرام .. أثناء بداية المداعبة الجنسية الانتصاب يكون جيد ولكن عندما...

الحل الأول هو تقليل الوزن، فلديك على الأقل ٣٠ كغم زيادة وزن، وهذا يعيق الانتصاب، ، ثم عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

ياليت تذكر لي جميع اسباب صغر القضيب بعد البلوغ مثلا لقد سمعت ان عدم استخدام القضيب او انتصابه يقلل من...

المفترض أن حجم القضيب محدد جينياً، وقد يصغر أو يكبر بشكل مؤقت مثل أثناء العادة السرية، وللمحافظة على الانتصاب مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوقف عن ممارسة العادة السرية 

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في هاده الايام اعاني ضعف الانتصاب اذ ان الانتصاب ضعيف ولا يدوم. و اثناء الممارسة مع الشريك يرتخي القضيب بشكل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه