زوجتي تعاني من برود جنسي ماهو الحل

icon 30 مايو 2010
icon 4108
زوجتي تعاني من برود جنسي ماهو الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع برود جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي 0 2010-06-01 01:07:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع برود جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر أن زوجتي لديها برود جنسي ، فما سبب هذا البرود ؟

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية أو طبية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, الشعور بالذنب, او الهم , عدم الاثارة بالشكل الكافي, الخوف من الالم من الجنس, الخوف من الحمل, و عدم الارتياح لشريك الحياة عدم الارتياح للمكان, استخدام الكحول او الادوية بعض الأدوية التي تؤدي إلى البرود الجنسي: أدوية الاكتئاب، أدوية ارتفاع ضغط الدم، أدوية منع الحمل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من الجفاف والألم أثناء الجماع وبرود جنسي

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. وأدوية منع الحمل يكون لها تأثير بطريقة أو أخرى على تغيير الوضع الهرموني في الجسم، ،لها أثار جانبية، ويمكن تغييرها في حالة عدم ملائممتها لك، راجعي اختصاصي نسائية. عليك رطالة المداعبة وتاخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود جنسي

- استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، مثل العادة السرية - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من جفاف في المهبل وعمرها 20 عام ونا أعاني من سرعة القذف وحرقان في بسببها أخبروني بالعلاج المناسب...

زوجتم في الغالب لا تعاني من شيء ، بل تعاني من إسراعك في الإيلاج، وهذا لا يسمح للغدد التناسلية بإفراز ما يلزم من المواد المرطبة للمهبل، فيكون جافاً عند الإيلاج، والعلاج المنناسب هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج ولا استمتع مع زوجتي فاتهرب منها هل هو برود جنسي

ليس بالضرورة ، فقد يكون هناك ما يزعجك فيها ، وعليك تحديد السبب أولاً، فهل مثلاً تعاني من ضعف جنسي، أو أنها غير جذابة وغير مثيرة لك، يمكنك محاولة تغيير الأمور بالتدريج وربما يجب مناقشة الموضوع معها،ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود زوجتي الجنسي لدرجة احيانا ترفض المداعبات

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. ولا بد من بحث الموضوع مع الزوجة سواء شخصياً أو مع اختصاصي نسائية،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه