رزقت بابنه بتاريخ م واستخدمت العزل الطبيعي لغايه التاريخ وارغب وبشده ا

رزقت بابنه بتاريخ م واستخدمت العزل الطبيعي لغايه التاريخ وارغب وبشده ا
icon 9 يناير 2011
icon 882
رزقت بإبنه بتاريخ 20/7/2008م واستخدمت العزل الطبيعي لغايه هذا التاريخ وارغب وبشده ان شاء الله في الانجاب في شهر 2/2011 كوني سوف اذهب عمره بذلك الشهرعلمابأنني لا زلت اعزل ماهي اسرع طريقه لإحداث حمل بإذن الله بشهر معين؟وهل يوجد ادويه او فيتامينات تساعد على ذلك؟ماهي نصيحتكم لي ولزوجتي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فقط انصحك بان يكون الجماع في ايام الاباضه المتوقعه في هذا الشهر. 0 2011-01-14 06:56:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
فقط انصحك بان يكون الجماع في ايام الاباضه المتوقعه في هذا الشهر.
الأمور لا تسير بهذا النظام وبهذه الطريقة حيث ان نسبة حدوث حمل عند الأناس العاديين والذين لا يستعملون اي موانع فانها لا تتعدى 20 - 25 % كل شهر ولكن عموما بامكانكم استعمال منشطات تبويض سواءا حبوب او ابر مع توقيت الجماع وقت خروج البويض ومن المهم جدا ان يتم ذلك تحت اشراف طبيب مختص اذ لا يجب استعمال منشطات الاباضة عشوائيا 0 2011-01-13 08:17:30
الدكتور احمد الراس
الدكتور احمد الراس
نسائية وتوليد
الأمور لا تسير بهذا النظام وبهذه الطريقة حيث ان نسبة حدوث حمل عند الأناس العاديين والذين لا يستعملون اي موانع فانها لا تتعدى 20 - 25 % كل شهر ولكن عموما بامكانكم استعمال منشطات تبويض سواءا حبوب او ابر مع توقيت الجماع وقت خروج البويض ومن المهم جدا ان يتم ذلك تحت اشراف طبيب مختص اذ لا يجب استعمال منشطات الاباضة عشوائيا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج بقالي حاولي 7 شهور ولسه ما حصل حمل والتحاليل تأكد اني ما في مشاكل احتاج معرفة هل...

لا يجب أن يبدأ البحث عن الحمل قبل السنة الأولى من الزواج، وقد تكون الحالة طبيعية، ولكن يمكن مراجعة اختصاصي نسائية للتأكد من سلامة الزوجة أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طريقة الافضل لمنع حصول الحمل في ليلة الدخلة أوفي بداية الزواج؟و إلى متى يمكن أن نمنع حصول الحمل...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل: 1- العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في فترة الاباضة، وهي عادة بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض. 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل اثناء الرضاعة. 4-الأدوية ومنها الادوية الهرمونية والتي تتوافر على شكل حبوب ولصقات وحقن عضلية. 5-منع الحمل الطارئ وهي حبة يمكن أن تأخذها السيدة بعد الجماع حتى ثلاثة أيام لمنع الحمل. 6-الجهيزات وهي أي جهيزة تستخدم لمنع وصول الخلايا المنوية إلى الأعضاء التناسلية الأنثويةـ وأكثرها شعبية هو الواقي الذكري، والواقي الانثوي. وهناك مانعات لعنق الرحم تكون كلياً في داخل المهبل ، مثل الإسفنجة، والقلنسوة العنقية، وهناك مانع "لي". كما أن هناك جهيزات توضع في داخل الرحم نفسه، وهي على شكل حرف تي بالإنكليزية T، ومنها نوعان، أحدهما يحتوي على النحاص ، الذي يقتل المنويات، والآخر يفرز هرمون البروجسترون. 7-وسائل جراحية مثل إغلاق الأنابيب الرحمية لمنع وصول البويضة إلى الرحم.، أو إغلاق الأسهرين لمنع خروج المنويات ، وسلبية هذه الطرق الجراحية، أنها غير قابلة للإعادة، أي أنها نهائية، لذلك يجب التفكير فيها مرتين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ساتزوج عما قريب ولا اريد اولاد الا بعد 4 اشهر من الزواج فما هو الحل,؟؟ هل هناك دواء ليس لديه...

لم تذكري عمرك!! هناك عدة وسائل لمنع الحمل مثل الحبوب ، والمانع الذكري، وغيره كثير، للمزيد عن منع الحمل راجعي القاموس. جميع الأدوية لها زعراض جانبية، حاولي بالطرق الطبيعية مثل تجنب الجماع وقت الإباضة.ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه)

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

انا اخذت دوتسترايد لمكافحة تساقط الشعر و اخذت فقط ١٧ كبسولة و توقفت منه فورا بعد احساسي بالضعف الانتصاب و...

بالنسبة لتأثير دوتسترايد على الانتصاب، فهو قد يكون سبباً محتملاً لضعف الانتصاب الذي تشعر به. ومع ذلك، قد يكون هذا التأثير مؤقتاً ومن الممكن أن يعود الانتصاب إلى طبيعته بعد فترة زمنية. مدة الوقت المستغرقة لعودة الانتصاب إلى طبيعته تختلف من شخص لآخر، وتعتمد على عوامل مثل جسم المريض وممارسة الرياضة والمشي، واستجابته للدواء. قد يستغرق بعض الأشخاص فترة أطول للاستعادة التامة. من أجل التأكد وتقييم الحالة الصحية العامة، يوصى بإجراء الفحوصات التالية: 1. فحص هرمونات الذكورة: للتأكد من توازن الهرمونات ومستوياتها الطبيعية. 2. تحليل الدم الكامل: لتقييم الحالة العامة والوظائف الحيوية مثل عدد الكريات الحمراء والبيضاء ومستويات الهيموجلوبين. 3. تحليل البروستاتا الخاص بالذكور: لاستبعاد أي مشاكل صحية مرتبطة بالبروستاتا. للتأكيد على الفحوصات اللازمة وتنفيذها في الوقت المناسب، يُنصح بزيارة اختصاصي مسالك بولية . سيقوم الطبيب بتقييم حالتك بشكل مباشر وتقديم التوجيهات المناسبة بناءً على النتائج وتاريخك الصحي. سلامتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أستخدم شريط اختبار الإباضة لإنجاب ذكر من باب الأخد بالأسباب و بعد إرادة الله عزوجل لأن لدي طفلتين...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجه منذ ثلاثة اشهر وعشرون يوم وأرغب بأن أعرف الطريقة الصحيحه لكي يتم الحمل وتلقيح البويضه بعد توفيق الله؟

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره حيث ان ايام الاباضه متوقع ان تكون بهذه الايام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه