دوالي الخصيه هل توتر العلاقات الجنسية

دوالي الخصيه هل توتر العلاقات الجنسية
icon 30 أغسطس 2020
icon 889
دوالي الخصتين على الجهتين تؤثر على لانتصاب ورغبه الجنسيه درجه الثانيه على الجهتين عندي ضعف الانتصاب ورغبه رجوب لاجابه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دوالي الخصيتين ترفع حرارة الخصيتين وثؤثر في بناء المنويات، ويفض استئصالها جراحياً، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

0 2020-09-01 06:57:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

دوالي الخصيتين ترفع حرارة الخصيتين وثؤثر في بناء المنويات، ويفض استئصالها جراحياً، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي دوالي في الخصيه من الدرجه الثانيه واصبح لدي ارتخاء في القضيب عند الممارسه مع زوجتي هل تؤثر الدوالي على...

ممكن، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من دوالي، الخصيه وصغر حجمها، وتم ازلتها هل لها علاقه بضعف الانتصاب والقدره الجنسيه حيث واني اعاني من...

ممكن وينصح بعمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الصحة الجنسية، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

متزوج زوجتان اعاني من ضعف الانتصاب وقله الحيوانات المنويه من زمن الام احيانا في المثانه على طرفها داخلها مرات بين...

تقل القدرة الجنسية الانتصاب مه التقدم في العمر، لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي ونزل وزنك، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

نعاني من ضعف الانتصاب وعند الجماع لايحدت انتصاب ولو حدت تواني ويختفي وعندي مشكله الدوالي في الخصيه مسببه لي تشوهات...

لم تذكر عمرك!!!عليك أولاً حل مشكلة الدوالي ، بمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة والحاجة إلى جراحة من عدمها!! ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية  المتوازنة  ، ويمكن عمل فحص للمشويات الهرمونات الجنسية لتقييم الصحة  انجابية والجنسية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله انعدام الحيوانات المنويه ,الشهوه عندي ضعيفه جدا واكتشفت ان لدي شي اسمه ( دوالي الخصيه) ويقال انها تؤثر...

ممكن جداً، وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لإمكانية استئصال الدوالي، وعمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الحالتك الجنسية بعد ٣ أشهر من العلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه