حوالي شهرين عند مجامعة زوجتي والقيام بالقذف لا يخرج مني مني وان خرج يخ

حوالي شهرين عند مجامعة زوجتي والقيام بالقذف لا يخرج مني مني وان خرج يخ
icon 1 يوليو 2017
icon 2145
السلام عليكم منذ حوالي شهرين عند مجامعة زوجتي والقيام بالقذف لا يخرج مني مني وإن خرج يخرج قطرات فقط هل هو مرض وكيفية علاجه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-02 09:57:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عندما اقوم بمجامعة زوجتي وعند القذف لا يخرج مني مني هل انا مريض وطريقة زيادة المني وشكرا.

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.لزيادة كمية السائل المنوي من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج واب لاربعة اطفال سؤالي هو عند مجامعة زوجتي و عند الانتهاء لا يخرج المني منى بل...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم،1-انا اعاني من ضعف في الانتصاب بعد القذف ، لا استطيع التكرار ،2-عندما انقطع عن الجماع لفترة اسبوعين يخرج...

١= لعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٢- لعلاج التخثر عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام علبكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 وقمت لأول مرة ممارسه العادة لكنني لم الاحظ خروج مني وانما خرج...

١- لا يخرج المني الا من الذكر!!٢- لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، والغالب أنها تعتمد على طريقة المداعبة وكمية لإثارة أيضاً.٣- لا  يسبب عدم خروج السوائل الأنثوية أي مشاكل زوجية٤- عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندما اداعب خطيبتي ينزل منها سائل ابيض في بدايه المداعبه قبل ان المس الفرج ماهو هاذ السائل وكيف...

الوقت الصحيح للاياج هو عند ترطيب المهبل بالإفرازات المهبلية، وحتى يتم الحمل عليك الاهتمام بأيام الإباضة ، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور عند ممارسة العادة السرية وعند القذف لا يخرج مني مني وأحيانا يخرج بنسبة قليلة ماسبب ذلك وشكرا

الغالب أن السبب هو الإفراط في ممارسة العادة السرية، وعليك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مذوة سته اشهر وقد لاحظت في زوجتي انها تقذق بعد الجماع علماا اني لا اقذف حتى تقذف ولكن...

مدة الجماع الطبيعي ، منذ البداية حتى النهاية والقذف قد تمتد من ربع ساعة إلى ساعة، وذلك يعتمد على درجة الاثارة، ووقت المداعبة حتى الوصول إلى الإثارة. أما القذف عند الطرفين فيفضل أن يكون متزامناً، ويجب ضبط الإيقاع بحيث تتم الإثارة بشكل مشترك وعلى الرجل ربما بذل مجهود أكثر في البداية لإثارة زوجته، ولمس المناطق الحساسة مثل البظر والثديين، ووغيرهما . أما البثور التي تظهر أثناء الجماع فلم تحدد مكانها، ولذلك لا يمكن تخمين سببها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه