جامعت زوجته في فتحه الشرج واخشه من توسع فتحه الشرج عندها وارجو معرفه هل ارتخاء الشرج ياتي نتيجه طول القضيب ام من تخانته

icon 7 يونيو 2019
icon 10588
جامعت زوجته في فتحه الشرج واخشه من توسع فتحه الشرج عندها وارجو معرفه هل ارتخاء الشرج ياتي نتيجه طول القضيب ام من تخانته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثخانة مهمة ، ولكن التكرار هو الأهم!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 2 2019-06-08 06:42:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الثخانة مهمة ، ولكن التكرار هو الأهم!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يود ان يضاجعني من الخلف من فتحة الشرج وأنا لدي كمية خوف شديده ..فأنا اريد منكم جواب ع سؤالي...

ملرة واحدة قد لا تكون مشكلة إذا لم يحدث تمزق لعضلات الشرج، يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الشذوذ منذ 6 سنوات احيانا لا أعرف اتحكم في الغازات هل هذا يدل علي اتساع في فتحه الشرج...

هناك طبقتين من العضلات المصرة للرج واحدة داخلية والأخرى خارجية،. وعند الممارسة الرشجية والإيلاج المتكرر في الشرج، يجري بالتدريج توسع الفتحة وليونة العضلات، فإذا لم يحصل تزق، يمكن إْعادة تضييقها بممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

افرازات ذلاليه من فتحة الشرج وتصاحبها وجع في فتحة الشرج وهل ذلك يؤثر علي ضعف الانتصاب

ليس بالضرورة أن تؤثر حكة الشرج على الانتصاب، ولكم ممكن!! يجب فحص البراز لاحتمال وجود طفيليات في الأمعاء، ويفضل مراجعة اختصاصي جلدية لفحص القضيب والتسخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل إدخال رأس قضيب في الدبر يؤثر على توسع فتحة الشرج مع العلم أنه قد مرت سنة من إدخاله وهل...

لا لن يؤدي إدخال رأس القضيب في الدبر إلى توسع فتحة الشرج في الغالب خصوصًا في حال تم ذلك بشكل محدود، كما أن التوسع الحاصل في فتحة الشرج عند إدخال القضيب يزول خلال دقائق بعد التوقف عن إدخال رأس القضيب في الدبر لأن عضلة المصرة الشرجية من العضلات المرنة التي تستعيد شكلها بسرعة بعد التمدد.

بناءً على تم توضيحه فلن يكون هناك توسع في فتحة الشرج بعد سنة من دخول رأس القضيب فيها، إلا في حال تكرار هذه العملية بشكل كبير في السابق، وهو ما قد يؤدي بالفعل إلى حدوث توسع في فتحة الشرج واستمرار هذا التوسع لفترة زمنية طويلة، وظهور أعراض مثل سلس البراز.

يجدر الذكر أن إدخال رأس القضيب في الدبر أو أي جسم صلب قد يكون مصحوبًا بعدد من المضاعفات الصحية والمخاطر، ومنها الآتي:

  • الإصابة بالبواسير الشرجية.
  • الإصابة بالشق الشرجي.
  • حدوث تمزقات عضلية في الشرج والمستقيم.
  • النزيف الشرجي.
  • الإصابة بعدوى بكتيرية أو فطرية في منطقة الشرج.
  • الإصابة بأحد أمراض العدوى المنقولة جنسيًا في حال ممارسة الجنس الشرجي مع شخص غريب أو شخص مصاب.
  • تطور ثقب في المستقيم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

دخول جزء صغير من القضيب فتحه المهبل يسبب حرقان في حاله وجود غشاء فقط، ام في الحالتين

قد يسبب الحرقان في حالتك، ويمكن عمل الفحص الذاتي للبكارة، وأول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف،  تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة  غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه