تعاني من الضعف الجنسي وفيها مرض السكري هل تستطيع ان تاخذ حبوب منشطة جن

تعاني من الضعف الجنسي وفيها مرض السكري هل تستطيع ان تاخذ حبوب منشطة جن
icon 16 يوليو 2011
icon 1015
إمرأة تعاني من الضعف الجنسي، وفيها مرض السكري هل تستطيع ان تأخذ حبوب منشطة جنسية؟ وما هذه الحبوب ان امكن وما العلاج في هذه الحالة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

والبرود الجنسي لدى الرجال مثله لدى النساء قد يكون عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن خلل هرموني ، أو عدم قدرة جنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة، والخوف من الفشل، أو ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس . ويرفض الرجال عادة الاعتراف بفشلهم الجنسي لأن هذا مس بكرامتهم وفحولتهم. أنظر كسل جنسي، وعجز جنسي العلاج استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.راجع برود جنسي في القاموس. 0 2011-07-20 12:45:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
والبرود الجنسي لدى الرجال مثله لدى النساء قد يكون عدم رغبة جنسية، قد تكون ناتجة عن خلل هرموني ، أو عدم قدرة جنسية، أي عدم قدرة على إنتاج المنويات والمجامعة، والخوف من الفشل، أو ناتج عن شذوذ جنسي مثل ما هو لدى مثليي الجنس . ويرفض الرجال عادة الاعتراف بفشلهم الجنسي لأن هذا مس بكرامتهم وفحولتهم. أنظر كسل جنسي، وعجز جنسي العلاج استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.راجع برود جنسي في القاموس.
ارجوا توضيح طبيعة الضعف الجنسي!!! 0 2011-07-18 08:29:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ارجوا توضيح طبيعة الضعف الجنسي!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الضعف الانتصاب وهدا بسبب مرض السكر والفترة التي مرضت بها تفوق 20سنة هل الحقن التي تحقن في القضيب...

عليك المحافظة على مستؤى السكر في الدم ولعلاج ضعف الانتصاب،  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. انا متزوج وزوجتي عندها برود جنسي هل من ادوية او طرق لعلاجها من البرود الجنسي ؟ اذا...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 30 عاما.هل استخدام الحبوب المنشطه جنسيا مثل الفياجرا و السنافي لها سلبيات؟انا اعاني من ضعف في الانتصاب واستخدمها من...

اذا كانت بوصفة طبية فلا مانع من استخدامها، ويفضل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد ولادة زوجتي اصابني برود جنسي مفاجئقبل مدة تناولت اقراص مهدئة لنزلة برد من أعراضها البرود الجنسيهل هناك سبب عضوي...

توقف عن تناول هذه الحبوب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متابعه للسؤال السابق لسلأم عليكم ؛ أتبع حمية بسيطه وهي الإقلأل من الأكل والمشي البسيط ولأيوجد عندي أعراض أو اللأم...

إذا كنت لا تعانيمن أعراض تدل على أمراض الأعصاب والأوعية الدموية ولم يكتشف الطبيب وجود شيء في الفحص السريري، فلا داعي للتفكير بالسونار زو غيره وأنت تحت إشراف طبي مستمر لمرض السكري، والأفضل مراجعة الطبيب قبل تناول عقارات الانتصاب، فلها أضرار جانبية ويجب تناولها بوصفة طبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن تناول فياجرا في اول ايام العرس شاب 27 سنة ولا يعاني من اي مشاكل صحية سوي سرعة القذف ما...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة.الفياغرا قد تفاقم سرعة القذف، فلا تستعملها قبل المرة الأولى ، ربما بعدها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اختي معها اكزيميا او صدفيه ماهو علاجها انا وزوجي نعاني من الشقيقه ماهو علاجها وزوجي سوى حجامه هل الحجامه تاثر...

الحجامة قد تؤثر على الجماع حسب كمية الدم النازفة، وعادة ما تكون قليلة ولا تؤثر على الجماع، ومن الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج الشقيقة : -ادوية قد يوصي بها الطبيب اما لعلاج النوبة الحادة او للوقاية من النوبة -الراحة و الاستلقاء في غرفة معتمة و لا يوجد فيها اي ضجة. للمزيد راجعي الشقيقة في القاموس. أما أختك فعيلها مراجعة اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل .كورس موجود في كل الصيدلية وما هو اسمه بالفرنسية وهل أخذ الدواء 73 يوم دونا أن تمارس الجنس طوال...

معذرة، لم أفهم اسم الدواء الذي تبحث عنه!! وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص المنويات ومحاولة معرفة سبب موتها السريع، فهل البيئة في المهبل عادية أو هل بناء المنويات عادي، أي هل أن الخلل في المهبل أو في الخصية!! ولا بد من التشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه