تعالى عندي مشكل ال وهو اني امارس العادة السرية بكثرة فانا مصاب بالنحاف

تعالى عندي مشكل ال وهو اني امارس العادة السرية بكثرة فانا مصاب بالنحاف
icon 26 سبتمبر 2012
icon 458
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، عندي مشكل أل وهو أني أمارس العادة السرية بكثرة فأنا مصاب بالنحافة كما أن شهيتي مقفلة عن الأكل ما هو الدواء المناسب لي لكي أزيد في الوزن وتفتح شهيتي وبارك الله فيكم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أولا عليك تخفيف العادة السرية وأن لا تزيد عن مرة في الأسبوع، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والتغذية المترازنة، وستفتح شهيتك وتتحسن أحوالك، 0 2012-09-27 06:16:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أولا عليك تخفيف العادة السرية وأن لا تزيد عن مرة في الأسبوع، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية ،والتغذية المترازنة، وستفتح شهيتك وتتحسن أحوالك،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم أنا شاب عمري 23 سنة مدمن على العادة ٱلسرية ولآن ٱعاني من ضعف إنتصاب...

عليك أولاً التوقف عن العادة السرية حتى يستعيد القضيب عافيته، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لاستعادة اللياقة البدنية. ثم عليك أيضاً تخفيف الأكل وتنزيل وزنك الزائد ، فهذا يساعد في الحفاظ على الصحة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا عمري 22 سنة لقد مارست المثلية الجنسية لمدة 4 سنوات . ورغم اقلاعي عن تلك الافعال إلا...

يمكن علاج ارتخاء عضلات الشرج بتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل ، وعايك تجربة ذلك على االأقل لمدة ٣ أشهر وساتتحسن بالتدريج،وإذا تأخر التحسن، يمكن مراجعة اختصاصي جراحة عامة لمحاولة التضييق جراحياً. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا متزوج وعمري 29سنة هناك نقص في المني ما اعراضه و ما هو علاج...

نقص المني يعني قلة المني، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعلاج تخثر المني بتناول مزيد من الماء وفيتامين سي، مع ممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي سعيد عمري 21عامأ لدي مرض السكري و اريد ان أتزوج إنشاء الله لاكني اخاف...

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا للمزيد راجع تممارين كيغل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اريد منكم ان تنصحوني بما علي ان افعل لان لاحظت خروج دم في المني بسبب...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد ان اسأل عن علاج آثار العادة السرية والقذف السريع علما بأنني لم اعد اعملها و انا قلق...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كمات أن عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف، وهي مشروحة بالتفصيل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله طولي 175 وإني 86 كيلو عمري 31 سنة لا أمراض عندي انتصاب لكن ليس بالطول الكافي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:

الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  بذر الكتان،  الكاكاو، الزعفران،  جوز الطيب، القرنفل،  العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحاليل الطبية تتبين انه لدي نقص في نسبة الهرمونات وانا اشرف على طبيب اختصاصي...

عند نقص الهرمونات ، لا بد من تعويضها دوائياً، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وبفيد كذلك تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والحجسنسينغ والمواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج،يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. 

بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف 

كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني . 



هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه