تزوجت شهر و نصف في بداية علاقتي الحميمية مع زوجي لم يتم الايلاج بسبب ا

تزوجت شهر و نصف في بداية علاقتي الحميمية مع زوجي لم يتم الايلاج بسبب ا
icon 26 يونيو 2012
icon 2780
تزوجت منذ شهر و نصف في بداية علاقتي الحميمية مع زوجي لم يتم الايلاج بسبب الام فضيعة كانت تلازمني بعدها تم الايلاج كاملا مع نفس الالم و لكن ببعض الشجاعة مني و زوجي كان سعيدااا .. لما زرت طبيبة النساء قالت اني لا ازال عذراء ؟؟؟ بما تفسرون ذلك ؟ و هل يمكن ان يكون غشاء بكارتي مطاطي ؟؟ ما تاثير ذلك على الحمل ؟ ارجو ان تنصحزني بالحل بارك الله فيكم عمري 35 و عمر زوجي 45
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مبروك أولاً، وثانياً الغشاء المطاطي يحتاج إلى جراحة بسيطة لثقبه،ويصبح الحمل أضمن وأسرع. 0 2012-06-27 05:11:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مبروك أولاً، وثانياً الغشاء المطاطي يحتاج إلى جراحة بسيطة لثقبه،ويصبح الحمل أضمن وأسرع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من شهرين و زوجي يعاني من ضعف في الانتصاب و البرود هل يؤثر ذلك في حال اردت ان...

الإيلاج لمرة واحدة كفيل بتمزيق غشاء البكارة، ويمكن عمل الحق المجهري في جميع الأحوال، إذا كان لديه بع النطف لحية.يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل عدم نزول دم مني عند الجماع مع زوجي و الالم الذي اشعر به عند كل لقاء طبيعي ؟ هل...

إذا كان الغشاء قوياً ومطاطياً ، فقد يمنع وصول المنويات رلى الرحم وفي هذه الحالة الأفضل إزالته جراحياً بعملية جراحة بسيطة.، ويمكن عمل فحص للمنويات للزوج لمعرفة عدد المنويات وإمكانية الإنجاب. بالإضافة إلى فحص نسائي للتأكد من سلامة الجهاز التناسلي، وقابلية الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لمادامازلت اشعر بالام شديدة اثناء الدورة الشهرية، حتى بعد الزواج علما أنه في ليلة الدخلة لم يخرج دم أثناء الجماع...

هذا الالم هو شىء طبيعي اثناء الدوره وهو نتيجه ارتفاع ماده البروستاجلاندين اثناء الدوره الذي يؤدي الى انقباضات او تقلصات بعضلات الرحم وهذا بالتالي يؤدي الى الم اثناء الدوره فالم الدوره ليس له علاقه بغشاء البكاره. ويمكنك اخذ مسكنات الم اثناء الدوره بوصفه من طبيبك النسائيه اما بالنسبه الى غشاء البكاره, فهناك ما يسمى بغشاء البكاره المطاطي وهو نوع من انواع غشاء البكاره وعادةً لا يكون هناك نزول دم او الم شديد عند اول جماع, لذلك انصحك بمراجعه طبيبك وفحصك

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا سوف أتزوج الشهر القادم ، زوجي يقول لي دائما أن الدم هو الدليل الوحيد على عذريتي و...

ما دمت عذراء فالأغلب أن ينزل الدم، هناك حالات قليلة جداً لاي يكون فيها الغشاء موجوداً لسبب خلقي، أو رقيقاً جداً بحيث لا يحمل أي أوعية دموية تنزف،وهي حالات نادرة أيضاً، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه