تحليل المنويات لزوجي وعمره اظهرقلة في عددالحيوانات مليون في مل واحد وا

تحليل المنويات لزوجي وعمره اظهرقلة في عددالحيوانات مليون في مل واحد وا
icon 27 يوليو 2017
icon 348
تحليل المنويات لزوجي وعمره 34اظهرقلة في عددالحيوانات 4.6 مليون في مل واحد والعددالكلي في السائل21.160 مليون في4.6مل ليس عنده دوالي ولاامراض كل وضعي ممتاز ولم ننجب قبل.ماالعلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، وعليه إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.   1 2017-07-28 08:15:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، وعليه إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.  

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تحليل المنويات لزوجي وعمره 34اظهرقلة في عددالحيوانات4ل.6 مليون في مل واحد والعددالكلي في السائل21.160 مليون في4.6مل ليس عنده دوالي ولاامراض...

الحد الأدنى للمنويات المطلوب للانجاب هو ٢٠و مليون، وقد تصدف أن يحدث الحمل بأقل من ذلك ويفضل زيادتها، وإذا لم تنج فيمكن عمل تلقيح اصطناعي.لزيادتها عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمل تحليل السائل المنوي وطلع نسبة اللزوجة ph:9 والعدد 11مليون والحركة السريعة 50%وعدد المنويات شكل طبيعي 70% ونسبة كريات...

الكريات الدموية مرتفعة جداً، مما يدل على وجود التهابات في السائل المنوي، وعليكه مراجعة اختصاصي مسالك بولية في أسرع وقت وبعد العلاج يحص التحسن!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت ثلاث تحاليل الاول كان العدد 19 مليون والثاني 25مليون والثالث 25 مليون لكن بل تحليل الثالث قالوا لي ان...

العدد جيد ويمكن تجربة حصول حمل طبيعي، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد 3 أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي نسبة التشوهات المسموحة لحدوث حمل فزوجي بلغت التشوهات في السائل المنوي لديه 88 بالمية مع العلم العدد ليده...

المنويات الحية alive لا تقل عن ٧٥٪ من العدد الكلي شكل الحيوانات المنوية normal shape عدد الحيوانات الطبيعية لا تقل عن ٣٠٪ Normal shaped > 30% الحركة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid (progressive) motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > 25% التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عملت تحليل سائل منوي العدد 7 مليون في المل و الملي 20 مليون وتحليل هرمونات كله طبيعي ماعد fsh=0.7 LH=1.81...

التشوهات غير عادية لأن كل المنويات مشوهة!!!والحركة ضعيفة جداً، والعدد قليل، ننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلامكان عدد الحيوانات المنوية 3مليون وقلة في الحركة لايوجد دوالي وكل شيء سليم اكلت الكارنتين شهرين وبروكسيد بلس شهر وحللت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن متابعة الدواء المذكور!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه