بعد ممارسمه العمليه الجنسيه يأتينى شعور بالندم والكره . ماذا أفعل . أفيدونى

icon 19 أكتوبر 2011
icon 6900
بعد ممارسمه العمليه الجنسيه يأتينى شعور بالندم والكره . ماذا أفعل . أفيدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ناجم عن التربية الخاطئة وسيادة مفاهيم الحرام على المجتمع، وعليك التغلب على هذه الورطة، وأن تقتنع أن القضية ليست حرام ولا عيب، بل ومشروعة وتثاب عليها عندما تكون في الحلال، وعليم أن تزيد ثقافتك الجنسية لتعرف تفاصيل العملية الفسيولوجية التي رتبها الخالق في خدمة الإنسانية.أذا لم تفلح، فعليك زيارة طبيب نفسي للمساعدة. 0 2011-10-19 15:58:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا ناجم عن التربية الخاطئة وسيادة مفاهيم الحرام على المجتمع، وعليك التغلب على هذه الورطة، وأن تقتنع أن القضية ليست حرام ولا عيب، بل ومشروعة وتثاب عليها عندما تكون في الحلال، وعليم أن تزيد ثقافتك الجنسية لتعرف تفاصيل العملية الفسيولوجية التي رتبها الخالق في خدمة الإنسانية.أذا لم تفلح، فعليك زيارة طبيب نفسي للمساعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ 8 اشهر وكلما اقترب زوجى لأتمام العلاقه الجنسيه اشعر بخوف شديد ولا تتم العمليه اطلاقا الى الان...

قد يشمل علاج عسر الجماع : - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم.مثل رذاذ الزيلوكايين - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه بكثره وبعدها يحدث لى خوف واضطرابات فى القلب وارهاق شديد جدا ماذا افعل حيال ذالك؟

يمكم تناول أدوية مضادة للهستامين مؤقتآً، كما يجب تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال الوقت.وتقليل الأكل. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يحدث هذا طبيعى بسم اللة الرحمن الرحيم باللة عليكم ارجوكم ارجوكم قراءة حالتى بشئ من الاهتمام فلقد تعب...

يا عزيزي اولا الحمد لله على ترك العاده الشيطانيه لان الشيطان هو الذي يوسوس لك هذه الافكار انت طبيعي تماما ولا يوجد عندك مرض بيروني ولا غيره وقوتك الجنسيه طبيعيه تماما لا تعد للعاده السريه بتاتا انتبه لدروسك ان كنت طالبا واشغل وقتك بالصلاه والمطالعه والرياضه انت لست مريض جنسيا ابدا الزواج هو سنة الحياه واكمال نصف الدين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اربعينى اشعر بفقد الرغبه الجنسيه عما كان سابق وهو امر يحزننى ولا ادرى لماذا مع وجود القدره الجسيه...

لا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وربما يفيد بعض المقويات الجنسية ومقويات الانتصاب.وربما عليك أخذ إجازة، وتغيير الجو بالسفر مع زوجتك وتجديد شهر العسل!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى17سنه اقذف فى حولى دقيقه اعلم ان هذا مبكر جدااا لكن ماذا افعل حيال من اجل ذلك؟ خاصه انى اتحدث...

بعد الزواج الغالب أن تكون الحالة مختلفة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كمات أن عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف، وهي مشروحة بالتفصيل في القاموس.وعليك تقليل العادة السرية .

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

لا أشعر بأى متعه مع زوجى ولكن افتعل التأثر إرضاء له.. واوقات يضع كفه بالمهبل استمتع اكثر من ذكره وتنزل...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.، وأنت لا تعانين من شيء ، ولا داعي للقلق، يجب عليكما اكتشاف الجسد وتأثره بالمداعبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه