السلام عليكم ورحمة الله هل يمكن ان يحدث حمل إذا كانت عدد الحيوانات المنوية 110 مليون والحركة 67% بس التشوهات عالية 99%

icon 10 فبراير 2019
icon 6240
السلام عليكم ورحمة الله هل يمكن ان يحدث حمل إذا كانت عدد الحيوانات المنوية 110 مليون والحركة 67% بس التشوهات عالية 99%
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صعب،ولكن ممكن!!، لتقليل التشوهات عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد ٣ أـهر، ولعله خير!! 2 2019-02-10 08:52:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
صعب،ولكن ممكن!!، لتقليل التشوهات عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد ٣ أـهر، ولعله خير!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

عندي تشوة كامل في الحيوانات وضعف في الحركه هل هنالك امل في الانجاب

icon 21 يوليو 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدد الحيوانات المنوية ٦٠ مليون والحركه ٥٥ والتشوهات ٩٨ هل يمكن أن يحدث حمل؟

يفضل تحسين نسبة التشوهات، فهي كبيرة!! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي عنده تشوهات في الحيوانات المنويه بنسبة 97% والحركه 41% والعدد 126 مليون هل من الممكن حدوث حمل...

من الممكن جداً،فالعدد ممتاز! والنسب ليست سيئة لهذه الدرجة، ويمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والابتعاد عن تناول الكحول والتدخين والأدوية ، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف جنسي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا دكتور دكتور انا عملت تحليل للحيوانات المنوية وطلع معي ضعف على موجب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم حبيت اسال سويت فحص حيوانات منوية فكانت نتيجة الفحص 65 مليون عدد الحيوانات المنوية و 30٪ حركت الحيوانات...

صعب بهذه النسبة من الحركة، وعليك تحسينها، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد 3 أشهر، ولعله هير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي تحليل مني العدد 24 مليون اللزوجة طبيعية الحركة a 00% b 54% c 18% d 28% الحيوية...

احتمال الحمل وارد، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتناول المزيد من الماء وفيتامين سي وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ابي وصفه لعلاج قلة عدد الحيوان المنوي والتشوهات والحركه جزاكم الله خير حيث ان العدد حاليا سته مليون

يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة عملت تحليل سائل منوي العدد 10 مليون والحركة 30 في الميه والتشوهات 40 في الميه ومتزوج لم...

يجب عليك عمل أشعه صوتيه للخصيه والتأكد من عدم وجود دوالي في الخصيه .. كما يجب عليك أن تعمل تحاليل للهرمونات وأن تتأكد من سلامتها .. وعلاج كل مريض يختلف عن غيره .. ممكن أن تتشابه مع مريض آخر في الأعراض ولكن ممكن أن تختلف الأسباب وكذلك تختلف طريقة العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم إذا كانت نسبة الحركة البطيئة للنطاف 54 % والحركة السريعة 00 % والعدد 15 مليون هل يمكن حدوث...

صعب!!! حجم السائل لا يقل عن ٢ مل 2ml عدد المنويات sperm count 20 million / ml العدد الكلي للمنويات total sperm count 40 million / ejaculate الحياة alive لا تقل عن ٧٥٪ من العدد الكلي الشكل normal shape عدد الحيوانات الطبيعية عن ٣٠٪ Normal shaped > 30% الحركة motility؛ الحركة الكلية total يجب الا تقل عن النصف ٥٠ ٪ Total motility > 50%، والحركة السريعة للأمام Forward rapid motility ويجب الا تقل نسبته عن ٢٥ ٪ Progressive > 25% التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه