ان تكون الحساسية من الجو وخاصة الغبار سببا في الحكة الفرجية لدي اي حك

ان تكون الحساسية من الجو وخاصة الغبار سببا في الحكة الفرجية لدي اي حك
icon 5 أكتوبر 2012
icon 838
هل يمكن أن تكون الحساسية من الجو وخاصة الغبار سببا في الحكة الفرجية لدي أي حك الأشفار؟؟ إذ أشعر من فترة لأخرى بحكة بين الأشفار الصغرى ولا أستطيع المقاومة مع العلم أني أعاني من حساسية في الحنجرة وحساسية بحكة في أطراف العين...هل يمكن أن تكون حساسية الجلد سبب لهذه الحكة وما هو العلاج؟؟ وهل تنصحني بأخذ دواء Zyrtec ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تناول بعض أدوية الحساسية، مثل الدواء المذكور، ولكن ما دمت تعاني من الحساسية العامة، فيفضل عمل فحوصات شاملة للحساسية لمعرفة السبب وعلاجه جذرياً. 1 2012-10-06 09:23:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن تناول بعض أدوية الحساسية، مثل الدواء المذكور، ولكن ما دمت تعاني من الحساسية العامة، فيفضل عمل فحوصات شاملة للحساسية لمعرفة السبب وعلاجه جذرياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من طول الشفرتين في المنطقة الحساسة، وإحداهما أطول من الأخرى وهي تؤلمني عند الحركة، فما سبب المشكلة هذه وما...

لا أعتقد أن الغسل يؤدي لذلك ولو بطريقة خاطئة، وشكل الأعضا التناسلية عادة يختلف من شخص لآخر، وليس هناك كاتالوج، راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة، واستبعاد وجود التهابات تسبب التورم!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه