انا ٣٠ مقبل على زواج اعاني ارتخاء في الانتصاب جراء انكسار في القضيب هل

انا ٣٠ مقبل على زواج اعاني ارتخاء في الانتصاب جراء انكسار في القضيب هل
icon 26 يونيو 2017
icon 1081
انا شاب ٣٠سنة مقبل على زواج اعاني ارتخاء في الانتصاب جراء انكسار في القضيب هل هناك نصائح لمعالجة هذه الحالة و هل المنشطات الجنسية لها آثار جانبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيعود للانتصاب بالتدريج عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وجميع الأدوية لها آثار جانبية، ولا ينصح بتناولها بدون إشراف طبي. 1 2017-06-26 14:32:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سيعود للانتصاب بالتدريج عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وجميع الأدوية لها آثار جانبية، ولا ينصح بتناولها بدون إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٧ سنة لدي ضعف الانتصاب أو انتصابشبه منعدم مع وجود ترهلات بالقضيب بسبب أفراد بالعادة و انا مقبل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وستحتاج ل ٣ أشهر على الأقل لاستعادة حيويتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 23 سنة مدمن على العادة ٱلسرية ولآن ٱعاني من ضعف إنتصاب القضيب وصعوبة تامة في...

ما تعاني منه ناجم عن الإفراط في العادة السرية، وعليك التوقف عنها وسيعود جسمك لطبيعته بعد فترة لا تقل عن ثلاثة اشهر، وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا ذكر عمرى 44 عاما س1: هل استعمال حبوب الفياجرا بدون حاجة طبية أو شكوى له آثار سلبية؟...

١- استعمال الفياغرا يدون حاجة طيسة يؤدي إلى كسل وتعود القضيب على عدم بذل جهد للانتصاب، وهو يضر على المدى البعيد عند الحاجة الفعلية. ٢-استعمال الحلقة المطاطية يساعد في إطالة الانتصاب وليس له ضرر على المدى البعيد، ولكت الأفضل تدريب النفس على عدم سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عام و مقبل على الزواج بعد 6 اشهر هل المدة كافية للتخلص من اثار...

كافية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي24 سنة ومقبل علي الزواج ولكني اصبت بالتهاب البروستاتا بسبب عدوي بطتيرية وللاسف اصبحت عندي الرغبة...

التهاب البروستاتا يمكن علاجه، ولا يترك تأثيراً على الحياة الزوجية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإجراء الفح،ومات اللازمة للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 30 سنة قادم أعاني من داء السكري1 قادم على الزواج و مشكلتي هي عدم القدرة على القذف...

عليك فحص المنويات والهرمونات للتأكد من قدرتك الانجابية، أما لتحسين الحالة مع السكري، فيجب أولاً المحافظة على مستوى السكر في الدم ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 31 سنة اثناء ممارسة العادة السرية ضغط بشدة على القضيب من ذلك الوقت...

ربما تأثرت بعض الأعصاب في القضيب، عليك الآن علاجها بوقف العادة السرية وانتظار النتيجة، فلاغالب أن الوضع سيتحسن بعد مدة من الزمن لا تقل عن عدة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب عمري 28 منذ عامين تقريبا الاحظ نقص في في الانتصاب و الرغبة الجنسية واصبح عندي سرعة القذف...

لا داعي للسياايس في عمرك، خاصة إذا كنت غير متزوج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه