انا و زواجي بعد شهر وبغيت آسال بعداول جماع لفظ الغشاء ماذاافعل هل توجد

انا و زواجي بعد شهر وبغيت آسال بعداول جماع لفظ الغشاء ماذاافعل هل توجد
icon 17 سبتمبر 2011
icon 576
انا فتاة و زواجي بعد شهر وبغيت آسأل بعداول جماع لفظ الغشاء ماذاافعل هل توجد طريقه لتعقيم المنطقه او تخفيف الالم بعدالفظ او غسول لها ، انا قلقه جداًبهذا الموضوع ..؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القضية بسيطة، ولا حاجة لاتخاذ إجراآت خاصة، حسب الحالة إذا كان هناك ألم ، تتوقفي عن الجنس، وإذا كان عادي ، فلا يوجد مشكلة، يمكنك غسيل المنطقة بالماء العادي أو بمطهرات. 0 2011-09-18 03:32:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القضية بسيطة، ولا حاجة لاتخاذ إجراآت خاصة، حسب الحالة إذا كان هناك ألم ، تتوقفي عن الجنس، وإذا كان عادي ، فلا يوجد مشكلة، يمكنك غسيل المنطقة بالماء العادي أو بمطهرات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

انا عملت عملية ترقيع غشاء قبل ٤ سنوات في مصر ، وانا كنت وقتها خايفه وماسالت عن نوع الخياطه ولا...

الغالب أن الخياطة تتم بخيوظ قابلة للذوبان وبعد فترة قصيرةحسب نوع الغشاء والخياطة، قد يكون من الصعب فض الغشاء وهذه ليست مشكلة!!قد تضيق الفتحة. حسب الخياطة، ولكن ليس بالضرورةالغالب أن ينزل دم بعد الإيلاج، يمكن التأكد بالفحص الطبي عند اختصاصي نسائية!!

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

زواجي قرب وفيني خوف من ليلة الدخله ، ف فكرت اني استخدم بخاخ الزيلوكايين للتخدير ولكن السؤال هل فعلاً يساعدني...

بشكل عادم لاداعي للقلق، ولكن إذا كنت خائفة يمكن استعمال الزيلوكاييم سطحياً على الأعضاء التناسلية، ولكنه يفقد الإحساس عند التخدير لدى الطرفين!!، ولا يشكل ضرراً علي الزوجين، ولكن يفضل إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم السياج إلا بالتوافق

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور/ة انا عندما كنت صغيره كنت أخاف من الدوره عندما نزلت لي في المره الاولى وا أدخلت اصبعي...

معظم البنات يقمن بنفس الحركات بدون أذية الغشاء، فلا داعي للقلق، ولا يتأثر الغشاء إلا بدخول شيء ونزول دم وردي ولو عدة نقاط، ، ويمكنك مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة إذا لم تطمئني!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه