انا ولكني ان بلغت الى الان لم اقذف ولا مرة واحدة وانا نائم فهل مشكلة ت

انا ولكني ان بلغت الى الان لم اقذف ولا مرة واحدة وانا نائم فهل مشكلة ت
icon 29 أغسطس 2010
icon 640
انا شاب عمري 22 سنة ولكني منذ ان بلغت الى الان لم اقذف ولا مرة واحدة وانا نائم فهل هناك مشكلة تستدعي زيارة الطبيب؟الرجاء الافادة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس من الضرورة الاحتلام إذا كان الجسم قد تطور بشكل صحيح والأعضاء التناسلية صحيحة، إذا كنت تشك بذلك يمكنك مراجعة اختصاصي المسالك البولية. 0 2010-08-30 04:32:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس من الضرورة الاحتلام إذا كان الجسم قد تطور بشكل صحيح والأعضاء التناسلية صحيحة، إذا كنت تشك بذلك يمكنك مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ،وصل عمري ١٥ سنة وانا ولا مرة قد احتلمت وبالرغم اني كنت امارس العادة ولكن حتى لم اخرج...

قد يتأخر البلوغ أحياناً بشكل عادي، والاحتلام لاإرادي لا تتحكم به، قد تكون حالتك عادية.،ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية أيضاً، ومراقبة ظهور أعراض البلوغ الأخرى مثل الشعر في الط والذقن وتغيير الصوت!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كنت عاديا و انا مقبل على الزواج قضيبي لم ينتصب منذ عامين لا اعرف السبب و انا خائف...

قبل العلاج عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات وتقييم الصحة الجنسية، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر ٢٢ سنه ولا أستطيع الانزال بالاستمناء منذ أن ولدت ولكن السائل ينزل فقط بالاحتلام وما...

الغالب أن الحالة نفسية وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن بعدها تجربة عمل فحص للمنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه