انا واحس بضعف جنسي مقارنة عندما كان و و جعلني انتبه لذالك هو عند متابع

انا واحس بضعف جنسي مقارنة عندما كان و و جعلني انتبه لذالك هو عند متابع
icon 15 أكتوبر 2010
icon 485
انا عمري 19 سنة واحس بضعف جنسي مقارنة عندما كان عمري 18 و16 والذي جعلني انتبه لذالك هو عند متابعتي للغباحياة تكون شهوتي قوية والان بضع ثوان ويكون الامر عادي جدا الرجا اجيبوني؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- كلما تقدم العمر خفت الرغبة الجنسية ٢- كلما تعود الشخص على الاختلاط قل التأثر والتهيج الجنسي لأقل شيء ٣- يمكنك عمل فحص للمنويات، فإذا كان عادى ، فإنس الموضوع، وإلا احتجت إلى علاج. 0 2010-10-19 05:19:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١- كلما تقدم العمر خفت الرغبة الجنسية ٢- كلما تعود الشخص على الاختلاط قل التأثر والتهيج الجنسي لأقل شيء ٣- يمكنك عمل فحص للمنويات، فإذا كان عادى ، فإنس الموضوع، وإلا احتجت إلى علاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب في عمر ال14 كنت أمارس العادة السرية لمدة سنتين ومن ثم أقلعت عنها والحمد لله ووبعد...

الحل الأفضل لك والسريع هو نصيحة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. إذا استمرت الحالة ربما عليك مراجعة اختصاصي باطنية لعمل فحص شامل للدم والبول والبراز والضغط والقلب.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا تزوجت منذ شهرين ونصف وعمري 30 سنة .ومنذ حوالي شهر أشعر بإنعدام الرغبة الجنسية وليست المشكلة في...

اذا كان الوضع جيد من قبل وحصلت هذه المشكلة بشكل مفاجئ قد يكون السبب هوا إكتئاب او قلق او توتر ولاكن اذا استمرت هذه الحالة يجب مراجعة طبيب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور، أنا عمري 35 سنة، من حوالي سنتين أحسست بوخز في رأس القضيب وبعدها أصبحت أعاني من عدم الإنتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 23 سنة امارس العادة السرية ولاكن انا امارسها من فوق الملابس واقوم بدهم قضيبي من فوق ملابسي...

نزول السائل الفاف عند الحديث مع الخطيبة عادي ولا يستدعي القلق، وسرعة القذف ربما تحصل في أول جماع ثم تعود الأمور طبيعية، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإياج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 22 سنة امارس العادة السرية عندما اصل الى مرحلة الهزة احس بثقل اذني اي لااسمع جيدا يكون...

هناك أمران الأول هو الألم والحكة، وهذا بحاجة لعلاج بسيط ولكن يجب مراجعة اختصاصي نسائية، للتشخيص الدقيق والعلاج. أما صعوبة السمع فربما تكون نفسية أو بحاجة لتخطيط السمع والبحث عن خلل في الأذن، وذلك بحاجة لمراجعة اختصاصي إفن وأذن وحنجرة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه