انا مقبل على الزواج و اخاف الا افض غشاء البكارة و اني ارتعد عند رؤية ا

انا مقبل على الزواج و اخاف الا افض غشاء البكارة و اني ارتعد عند رؤية ا
icon 23 أكتوبر 2010
icon 3463
أنا شاب مقبل على الزواج و أخاف ألا أفض غشاء البكارة و أني أرتعد عند رؤية الدم ساعدوني؟ علما ان صحتي ممتازة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند فض البكارة تكون مش فاضي لدم ولا لغيره بل متهيج جنسياً في الغالب ومستعجل، المهم أن لا تؤذي العروس وتكون مرتاحة. فلا تقلق ولا تفكر في الموضوع بل فكر في عدم إزعاج زوجتك وعدم التسبب في الألم. 0 2010-10-23 22:53:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عند فض البكارة تكون مش فاضي لدم ولا لغيره بل متهيج جنسياً في الغالب ومستعجل، المهم أن لا تؤذي العروس وتكون مرتاحة. فلا تقلق ولا تفكر في الموضوع بل فكر في عدم إزعاج زوجتك وعدم التسبب في الألم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

15سنة عندي ضعف بل انتصاب واني ميقن اني غير قادر علة فض غشاء البكارة ونا مقبل عن زواج وضعف حاد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكنك تناول الفياغرا عند الزواج ، بعد فحص الطبيب، تجنباً لمضاعفاتها.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ابلغ من العمر 17 عام اشعر بضعف انتصاب شديد انا امارس العادة السرية كل يوم لكن عند تركها لمدة شهر...

١-لا يمكن معرفة العقم إلا بفحص المنويات . ٢-وقلة المني وشفافيته وضعف الانتصاب ناجمة عن الإفراط في العادة السرية. عليك وقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما كنت في العمر 13 سنة دخل القضيب في المهبل فحسيت بالالم ولكن لم ينزف الدم هل انا فقدت الغشاء...

إذا لم ينزل دم، يكون الغشاء سليماً، مهما كان شكله، ولا يمكن الجزم إلا .بالفحص الطبي لدى اختصاصي/ة نسائية، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام أنا فتاة عمري 24 سنة كنت أمارس العادة سرية كثيراً للاسف أصحاب سو وأنا مازال على زواجي أسبوع واحد...

لا أدري ماذا سمعت ، ولكن ما تشعرين به هو من ضمن نتائج ممارسة العادة السرية، ويجب أن تستجمعي شجاعتك وتواجهي الأمر، وأنت تعلمين أنه لا زثر مباشر على الانجاب ، ولا على غشاء البكارة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه