انا مريض بالسكر من سنوات وكنت متجاهل المرض انا غير متزوج ولكني اشعر بض

انا مريض بالسكر من سنوات وكنت متجاهل المرض انا غير متزوج ولكني اشعر بض
icon 27 فبراير 2011
icon 658
انا عمري 22 سنه مريض بالسكر من 9 سنوات وكنت متجاهل المرض انا غير متزوج ولكني اشعر بضعف في الانتصاب وذلك بعد علمي بان مرض السكر يؤثر علي القدره الجنسيه فاني بالفعل شعرت بذلك وانا لا اعلم اذا كان ذلك شعور نفسي ام عضوي وعند الاستيقاظ ايضا الانتصاب ضعبف مع العلم ان من مده بيسطه كنت طبيعي جدا ماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو أن تمارس الرياضة يومياً، ثم تحافظ على مستوى السكر في الدم بمختلف الوسائل تحت إشراف طبي. 0 2011-02-27 17:14:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الحل هو أن تمارس الرياضة يومياً، ثم تحافظ على مستوى السكر في الدم بمختلف الوسائل تحت إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من سبعة شهور وانا اعاني منعدم الانتصاب كنت قادر على الانتصاب باليد والان لا استطيع الانتصاب حتى باليد ويوجد انكماش...

لم تذكر أنك مدمن على العادة السرية، فهي السبب في هذه الأعراض، لذلك عليك التوقف عنها نهئياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اقلعت عن العاده منذ فتره لكن أشعر أن انتصاب ضعيف مع العلم ان انتصاب الليلي قوي يوقظني من النوم راجعت...

الحالة نفسية ناجمة عن القلق ونتائج العادة السرية لتحسين الحالة عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عمري 24عام و اعاني من سرعه قذف مبكره جدا لا تجعلني حتي اصل لانتصاب كامل و يحدث الانتصاب بسرعه كبيره...

لا علاقة لعملية  الفتق الإربي بالموضوع، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سابقاً كنت استيقظ من النوم وارى القضيب منتصب أما الآن لا مع العلم أن متزوج منذ عام وأحياناً تكون الرغبة...

لا قدر الله، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب مقبل ع الزواج قريبا..... اعاني من ضعف انتصاب مفاجئ من اسبوع تقريبا بالعلام اني لست اعاني من ذلك...

الغالب أنه حالة نفسية، فقد تشعر بالذنب نتيجة زواجك، أو خوف من الزواج،، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه منذ زمن بكثره وهناك شهرين فقط علي زواجي فهل هناك طريقة سريعة في التغذية او ماشابه...

بعد وقف العادة ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا سني 20 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 8 سنوات كل يوم تقريبا الي ان شعرت انه حدث ضعف...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولاداعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري (٢٦) أعاني من ضعف أنتصاب القضيب وحتى عند الأنتصاب لا يدوم كنت أمارس العاده السريه بشراهه وكنت...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، والتوقف عن التدخين، وأخذ الراحة الكافية، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه