انا متزوج من سنوات وصحتى الجنسية سليمة ولكن اصبت بسرعة قذف وجربت كل ال

انا متزوج من سنوات وصحتى الجنسية سليمة ولكن اصبت بسرعة قذف وجربت كل ال
icon 7 أبريل 2015
icon 1572
انا شاب متزوج من 5 سنوات وصحتى الجنسية سليمة ولكن اصبت بسرعة قذف وجربت كل الطرق دون الأدوية من تمارين كيغل والمداعبات الطويلة الحميمة ولكن بمجرد الايلاج وبأقل من دقيقتين يحدث
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . 1 2015-04-07 14:11:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا مدمن العادة السرية وتركتها قريبا وتزوجت بس عندي سرعة قذف غير طبيعية يعني عند الايلاج بثواني معدودة وحاولت بكل...

العلاج الأفضل  لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من3 شهور ولا يحدث قذف ولم أصل إلي النشوة أبدا أثناء الجماع بالرغم من وجود مداعبات وانتصاب جيد وإطالة...

علاج انعدام القذف

إذا كنت تعاني من عدم القذف استشر طبيبك للفحص الجسدي لاستبعاد الأسباب الجسدية  

يمكن علاج عملية عدم القذف بسبب انسداد جزئي في الإحليل بالتدخل الجراحي، ولكن هذا غير شائع.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن علاج الالتهابات، مثل التهاب البروستاتا باستخدام مضادات الالتهابات والمضادات الحيوية.

إذا لم تكن الخصوبة مشكلة، فليس هناك حاجة إلى علاج طبي. إذا كانت الخصوبة هي المسألة، و لغرض جمع الحيوانات المنوية، فقد يكون من الضروري إجراء خزعة في الخصية أو استخدام هزاز أو تحفيز كهربائي.

بالإضافة إلى ذلك، عندما يشعر الرجل بالقلق من عدم القدرة على القذف أو عندما يعاني الرجل من التثبيط

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد حل لمشكلتي عندى 29 سنة كنت من 11 الى 20 سنه امارس العادة السرية بشكل كبير وكان الانتصاب...

هذا ناجم عن إجهاد القضيب في العادة السرية، ولإعادة تأهيله عليك الامتناع عن العادة السرية أولاً، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها مع الوقت، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا شاب امارس الشذوذ الجنسي لفترة ليست قصيرة ودوري موجب تزوجت من فتاة وعند محاولة الجماع ذكري لا ينتصب ابدا...

الحالة نفسية، وشعور الذنب يحرجك. وعليك التودد لرفيقة عمرك، واعلم أن الإيلاج ليس الأهم بالزواج، وستتعلب على الموضوع بالتدريج. ويمكنها مساعدتك إذا صارحتها!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج جديد عند اقامة العلاقة الجنسية احصل انتصاب لمدة لاتتجاوز الثواني ما هي الاسباب الممكنة والحلول؟

الأسباب هي ضعف اللياقة في الغالب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف رغم انني امارس تمارين كيغل منذ فترة، ما هو علاج هذا؟ ملحوظة يتم القذف خلال ثواني...

عليك التوقف عن ممارسة العادة مع ممارسة تمارين كيغل ، وإلا لا فائدة من التمارين!! كما أن عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك، فهناك أمور كثيرة تستحق الاهتمام غير الجنس!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ أسبوعين وكنت أمارس العادة السرية وكنت اتناول حبوب مخدرة قبل الزواج نظرا للسهر ويحدث إنتصاب أثناء الملاطفة ولكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه