انا متزوج لي ثلاث اشهر أعاني من ضعف الإنتصاب اصبحت استخدم (فياقرا-سيالس -ألفتر ) بشكل شبه يومي .هل يوجد خطورة من استعمال تلك الأدوية علما بأن الجرعه 20ملي ج هل استمر مع الأدوية ام لا ارجوووو الإفادة

icon 23 يوليو 2010
icon 1539
انا متزوج لي ثلاث اشهر أعاني من ضعف الإنتصاب اصبحت استخدم (فياقرا-سيالس -ألفتر ) بشكل شبه يومي .هل يوجد خطورة من استعمال تلك الأدوية علما بأن الجرعه 20ملي ج هل استمر مع الأدوية ام لا ارجوووو الإفادة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأدوية توسع الشرايين ، ولا يمكن استعمالها بشكل يومي، عليك مراجعة طبيبك وعدم تناول الأدوية جزافاً. 0 2010-07-23 23:49:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه الأدوية توسع الشرايين ، ولا يمكن استعمالها بشكل يومي، عليك مراجعة طبيبك وعدم تناول الأدوية جزافاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا متزوج حديثا وعندي ضعف في الانتصاب حيث اني اعاني من صعوبة الحفاظ على الانتصاب عند عملية الايلاج لذلك استعمل...

إذا لم يعارض طبيبك، فلا ضرر متوقع، خصوصاً إذا كنت صحيحاً، ولا تتناول أدوية تحتوي على النيترات ، ولا تشكو من أمراض القلب ولضغط وغيره!!!مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات أيضاً وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني منذ فتره طويل استخدم الفياكرا ولكن عندي استعمالي لها اليوم لا تجدي نفعا حيث لا يحدث الانتصاب عند اخذها...

تحتاج لعدة أشهر، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا عمري 22 سنه , مؤخرا اعاني من سرعة قذف بمعدل من 3 الى 7 دقائق لا اعلم ما هي...

الوقت لا يعني سرعة قذف، سرعة القذف تعتبر في أقل من دقيقتين، والفياغرا ليست لعلاج سرعة القذف!! حالتك عادية عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بكتابة العديد من الأسئلة ولكن لم احصل على اي رد منكم انا مشكلتي ضعف الإنتصاب عمري ثلاثين استخدمت الفياقرا...

لا نعرف ماذا حصل ولكننا نرد عل جميع الأسئلة ولو بعد حين، ولكننا لا نهمل أي رسالة أو سؤال، لم أفهم ما مشكلتك؟ أنت تجامع زوجتك أربع مرات وتشكو من قلة الانتصاب ، كيف يحدث ذلك؟هل تعني أنك تريد المزيد ؟ إن لجسمك عليك حقاً، والجسم طاقته محدودة مهما كانت النوايا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه