انا متزوج سنوات فلم اشاهد انزال للمياه البيضاء اللزجة وقت ممارسة الجما

انا متزوج سنوات فلم اشاهد انزال للمياه البيضاء اللزجة وقت ممارسة الجما
icon 27 يناير 2012
icon 598
أنا متزوج منذ 10 سنوات فلم أشاهد إنزال للمياه البيضاء اللزجة ( وقت ممارسة الجماع ) من الزوجة أكثر من هذه المرة فاستمتعت كثيرا جدا. وف ينفس الوقت استغربت من ذلك وعزمت على السؤال؟ هل هذه الكمية معقولة ؟ وهل لشدة النشوة تأثير؟ وهل للغذاء أو أشياء أخرى أي تأثيرات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السائل هو إفراز الغدد التناسلية الأنثوية، وهو يفرز استعدادً لاستقبال القضيب عند الإيلاج، وهذا مفروض أن يتم عند كل عملية جنسية، ولكنه لا يتم إفرازه إلا عند إثارة الأعضاء التناسلية للمرأة ، وخاصة البظر، فإذا تم الإيلاج قبل إثارة المرأة لا ينزل السائل ولا تشعر المرأة بالنشوة. التغذية المتوازنة ضرورية لممارسة الجسم جميع وظائفه. 0 2012-01-28 12:57:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السائل هو إفراز الغدد التناسلية الأنثوية، وهو يفرز استعدادً لاستقبال القضيب عند الإيلاج، وهذا مفروض أن يتم عند كل عملية جنسية، ولكنه لا يتم إفرازه إلا عند إثارة الأعضاء التناسلية للمرأة ، وخاصة البظر، فإذا تم الإيلاج قبل إثارة المرأة لا ينزل السائل ولا تشعر المرأة بالنشوة. التغذية المتوازنة ضرورية لممارسة الجسم جميع وظائفه.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري ٢٧ متوقف عن العادة السرية منذ ٢٣ يوم، اليوم شاهدت أفلام إباحية ومارست العادة لكن دون قذف كامل، يخرج...

في الحالة التي ذكرتها، فإن عدم القذف لا يسبب أي مشاكل صحية، ويتعلق بالاستمتاع الجنسي الشخصي. بالنسبة للاستفسار حول استخدام الأعشاب للتحكم في الشهوة، فلا ينصح باستخدام الأعشاب الطبية دون استشارة الطبيب المختص، لأنه يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة على الصحة. بشكل عام، يجب الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن وممارسة الرياضة بانتظام، والتحكم في الشهوة بطرق مثل التركيز على الأنشطة الإيجابية والمشغولات الأخرى. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقوة جنسيه وأريد الممارسة اكثر من ٣ مرات يوميا ولا انزل السائل بشكل سريع زوجتي تصل الى السائل رقم...

عادي ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية بادمان من عمر ال 14 والان عمري 18 وعرفت الاضرار متأخرا. هل الحيوانات المنوية التي عندي...

تستطيع الزواج متى تشاء، والجسم قادر على بناء المنويات طيلة الحياة وإن كانت القدرة تضعف مع التقدم في العمر، المهم أنك قد توقفت، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك وانتبه لمستقبلك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه