انا متزوج سبعة اشهر ولم يحصل قذف خلال هذة الفترة ما عدا مرة واحدة احتل

انا متزوج سبعة اشهر ولم يحصل قذف خلال هذة الفترة ما عدا مرة واحدة احتل
icon 14 مارس 2011
icon 768
انا متزوج منذ سبعة اشهر ولم يحصل قذف خلال هذة الفترة ما عدا مرة واحدة احتلمت ومرة واحدة حصل قذف بعد ان اجريت استمناء يدوي ما هي الاسباب هل هي نفسية ام وظيفية وما هو العلاج افيدوني يرحمكم اللة ويرزقكم من نعيمه علما اني وزوجتي متحابين ولا يشوب علاقتنا الزوجية شئ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعا فانها اسباب نفسيه اكثر منها عضويه على زوجتك مساعدتك 0 2011-03-16 14:02:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طبعا فانها اسباب نفسيه اكثر منها عضويه على زوجتك مساعدتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

تزوجت حديثا وأعاني من سرعة قذف في كل جماع علما بأنني كنت مدمنا على الإستمناء قبل الزواج .. وزوجتي تعاني...

سرعة القذف هي غالبا نتيجة للعادة السرية،ً والحل هو تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ثم مرجعة اختصاصي نساءية لعلاج الفطريات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 32 سنة متزوج وعندي طفلين رق الجميع ما رزقني في الفترة الأخيرة أشعر ببرود تجاه زوجتي وبسرعة بالقذف وعدم...

ربما تمر بمشاكل في العمل أو الحياة تجعلك مشغول الفكر، وبالنسبة للجماع ، فهذا طبيعي، والمهم هو النوعية وليس الكمية كما أن المهم هو التواصل مع زوجتك، وبقليل من الصبر ستتخطى الصعوبات، فلا تقلق كثيراً في الموضوع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة منذ ١٠ سنوات وعندي ٣ اطفال المشكلة اني لا اشعر بالقذف أثناء الممارسة الجنسية وهذا من بداية الزواج...

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 سنة متزوج من 4 شهور وعانيت من ليله الدخلة ما صار انتصاب مع انو كانت اموري...

يمكن التأكد من صحتك الجنسية والإنجابية بفحص الهرمونات الجنسية والمنويات، ولتحسين الرغبة والقدرة الجنسية نصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا لا اشعر بنشوة أثناء ممارسة العادة السرية ولايوجد قذف وشبه انعدام للانتصاب اعاني من هذه المشكلة من ثلاثة أيام...

بما أن تحاليلك جيدة، فلا داعي للقلق، الغالب أن الموضوع نفسي، أو ربما ضعف لياقة بدنية، ولكل السببين ننصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوج من شهرين تقريبا منذ زواجي لا اشعر بمتعت المعاشرة أي لا اشعر بلذة...

عزيزي اذا كان الجماع يحدث بشكل طبيعي وبدون آلام أو انزعاج وإن كانت مشاعرك نحو زوجتك هي مشاعر إيجابية أي أنك تكون راغب بالعلاقة الجنسية و هيا راغبة بالتجاوب فإن المشكلة هي على الأرجح بأن فترة التحضير والمداعبات, هي فترة غير كافية لهذه العلاقة وهذا طبيعي ويحدث كثيراً في الأشهر الأولى من الزواج, ومع الوقت سيتحسن الأمر, حيث سيحدث تقارب أكثر بينك وبين زوجتك, وسيعتاد كل واحد على الآخر, فيزول حاجز الخوف والخجل .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما مدى سوء العلاقة الزوجية بين شخصين ليس بينهما اي رابطة عاطفية او اشتراك في الافكار اواراء وليس لدينا اطفال...

الحاجة لممارسة الجنس ليست متساوية عند الجميع، ربما يمكن تحسين الممارسة النادرة بتحسين الأداء الحنسي، وزيادة المتعة للطرفين، فقد تكون هناك مشكلة في رومانسية الموضوع والشعور بالمتعة ويمكن حلها بالاهتمام بالموضوع من طرفك،بتهيئة الجو المناسب والإغراء الرزين،وقد يمكن تحسين الموضوع بالتغذية المناسبة، والتشجيع على ممارسة الرياضة اليومية ، كما يمكن أن تكون المشكلة متعلقة بالعمر ومستوى الهرمونات، وهذه يمكن التأكد منها بالفحص والعلاج اللاحق. وجود جماع ولو قليل دليل على الاهتمام بالعلاقة الزوجية وهو أساس جيد يمكن البناء عليه!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند معاشرة زوجتي يسترخي القضيب لا افهم ما الامر علما ان مند ١٥ يوم كنت في صحة جيدة من جهة...

الغالب أم الموضوع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه