انا متزوجة من وشهرين عندى طفل واشعر ان زوجى يحب طفلى ولا يسال عن وجودى

انا متزوجة من وشهرين عندى طفل واشعر ان زوجى يحب طفلى ولا يسال عن وجودى
icon 3 فبراير 2010
icon 1927
انا متزوجة من سنةوشهرين عندى طفل واشعر ان زوجى يحب طفلى ولا يسال عن وجودى اطلاقا حتى لو بت خاج المنزل لايام لا اجد اى اشتياق لى حتى لا اجد اى استجابة لى عندما احاول اثارتة مع العلم بانى جميلة جدا ودايما متانقةما علاج مشكلتى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حاولي التقرب اليه والحديث معه عن ذلك، لتتعرفي على ما يشغل باله وما إذا كان هناك ما يؤرقه، فالعلاقة الزوجية لا تقتصر على الاشتياق والاثارة، ولا يكفي أن تكوني جميلة ومتأنقة كي تنالي حب زوجك واهتمامه، بل عليك التواصل معه، واظهار الحب والاهتمام والتعاطف والمشاركة فربما كانت لديه مشكلة صحية أو نفسية تحتاج لاستشارة طبية 0 2010-02-07 09:07:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حاولي التقرب اليه والحديث معه عن ذلك، لتتعرفي على ما يشغل باله وما إذا كان هناك ما يؤرقه، فالعلاقة الزوجية لا تقتصر على الاشتياق والاثارة، ولا يكفي أن تكوني جميلة ومتأنقة كي تنالي حب زوجك واهتمامه، بل عليك التواصل معه، واظهار الحب والاهتمام والتعاطف والمشاركة فربما كانت لديه مشكلة صحية أو نفسية تحتاج لاستشارة طبية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى حاله غاريبه هى انى عندما يائتينى زوجى اكون غير قابلة لاى شيئ يفعل مع العام انى احبة وايضن...

عليك أولاً تحسين التفاهم مع زوجك حول الأوقات التي يقترب فيها منك، وعليك زيادة الاهتمام بنفسك ووبصختك مثا التغذية المتوازنة وممارسة الرياضة الخفيفة يومياً، وكذلك تناول الأغذية المفيدة جنسياً مثل المكسرات والعسل وغيرها، وكذلك عليك عمل برامج مشتركة للتنزه وقضاء الوقت الممتع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بحكه عن فتحه الشرج واريد ادخال اى شئ فيها علما انى لم امارس اى امور جنسيه نهائيا ورغم ان...

عليك أولاً عمل فحص للبراز، قبل القفز إلى نتائج سريعة، ربما تعاني من الديدان البوسية والتي قد تسبب الحكة في الشرج، ربما يكون الوقت متأخراً لظهور الشذوذ الجنسي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجو من الدكاترة ان يفيدونى لان نفسيتى تعبت من معاملة زوجى لى فهو لا يعاشرنى الا مرة فى...

ربما يجب ملاطفته وتحسين العاقة العاطفية ، والاهتمام بجمالك مثلاً!!وعمل ما يحبه من طبخات مثلاً، أو ترتيب جو رومانسي في البيت عندما يعود ، يعني النساء يعرفن ما يحبه الأزواج عادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه