انا متزوجة فترة قصيرة واعاني من مشكلة تاخر او عدم القذف احيانا ما هو ا

انا متزوجة فترة قصيرة واعاني من مشكلة تاخر او عدم القذف احيانا ما هو ا
icon 15 أكتوبر 2017
icon 1156
أنا متزوجة منذ فترة قصيرة وأعاني من مشكلة تأخر او عدم القذف أحيانا ما هو السبب وما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب تأخر القذف : صحة الرجل تتأثر أحيانا بوجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي مما يودي الى إعاقة خروج السائل المنوي من أسباب تأخر القذف تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية عند الرجل الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي تعتبر من أسباب تأخر القذف بعض الرجال يعانون من تاخر القذف بسبب الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية تعتبر الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم من أهم أسباب تأخر القذف للمزيد راجعي تأخر لقذف وعدم القذف في القاموس. 0 2017-10-16 07:36:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب تأخر القذف : صحة الرجل تتأثر أحيانا بوجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي مما يودي الى إعاقة خروج السائل المنوي من أسباب تأخر القذف تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية عند الرجل الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي تعتبر من أسباب تأخر القذف بعض الرجال يعانون من تاخر القذف بسبب الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية تعتبر الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم من أهم أسباب تأخر القذف للمزيد راجعي تأخر لقذف وعدم القذف في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

‏السلام عليكم انا ابلغ من العمر 39 سنة متزوج من 17 سنة مشكلتي إنني أتأخر في القذف عند الجماع في...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر ورغبته بممارسة الجماع اثر. يمكن اسغلال الوقت لإطالة المداعبة وقد يجعل الزوجة رضاية!!

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا امرأة متزوجة منذ سنتين فجأة انقطعت عندي الشهوة الجنسية انقطاع تام وبدون سبب حتى اثناء العلاقة لا اشعر بشيء...

ربما يجب عمل تشخيص دقيق ، وفحص الهرمونات الجنسية والتشخيص الدقيق قبل وصف أي علاج!! مارسي الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري 18 سنة اعاني من مشكلة تحدث معي منذو ثلاثة ايام وهي خروج المني في كل وقت حتى...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 23 اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني من امساك اعني...

الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم استفسار بخصوص تأخر القذف ما هي الاسباب؟ و ما هي الحلول؟ مع العلم انني لا أعاني من أية...

ن الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف : - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق للمزيد راجع تأخر القذف في القاموس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه