انا لم تظهر علي اي علامة من علامات البلوغ حتى الثديين لم يبرزا عندي لذ

انا لم تظهر علي اي علامة من علامات البلوغ حتى الثديين لم يبرزا عندي لذ
icon 26 مارس 2011
icon 801
أنا فتاة عمري 19 سنة لم تظهر علي أي علامة من علامات البلوغ حتى الثديين لم يبرزا عندي لذلك راجعت دكتورة نسائية وصفة لي أقراص منع الحمل لمدة 6 أشهر المشكلة أنني بعد أن أتوقف عن تناول هذه الأقراص أعود إلى نقطة البداية فبماذا تنصحوني وهل هذه الأقراص كافية أخبرتني الطبيبة بأنني أعاني من العقم فما هو رأيك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عزيزتي يجب عمل فحوصات الهرمونات منها PRL فحص هرمون الحليب LH,E2,FSH وفحص كروموسومات وعمل تصوير للحوض والتراساوند لاعطائك النصيحة الممكنة متمنيا لكم كل النجاح والتوفيق …….. 0 2011-03-28 14:18:31
د. سليمان ضبيط
د. سليمان ضبيط
نسائية وتوليد
عزيزتي يجب عمل فحوصات الهرمونات منها PRL فحص هرمون الحليب LH,E2,FSH وفحص كروموسومات وعمل تصوير للحوض والتراساوند لاعطائك النصيحة الممكنة متمنيا لكم كل النجاح والتوفيق ……..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة لدي أبن عمره سنتين وأنا أتناول مكروفال مانع الحمل منذ سنة ونصف ولم أراجع الطبيب مشكلتي بعد أنتهاء الدورة...

هذا يعتبر من انواع اضطراب الدوره الشهريه . وقد يحدث هذا او بدون اسباب عضوية واضحة او نتيجه وجود الياف رحميه، لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء فحص للدم والتاكد من عدم وجود فقر دم بسبب الدوره الطويله وكذلك اجراء فحص للغده الدرقيه وفحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض.وحسب تقييم الطبيب لبطانه الرحم وكذلك حسب عمر المريضه( خاصه اذا كان عمرك اكثر من ٣٥ عام) يمكن اجراء عمليه كحت لبطانه الرحم وارسال عينه لتحليل الانسجه لاستبعاد وجود اي نمو غير طبيعي ببطانه الرحم قد بؤدي هذا. ولكن في حالتك هذاً غالباً نتيجه لعدم اتزان هرموني ويمكن معالجته اما عن طريق حبوب هرمونيه او لولب هرموني او طرق اخرى وذلك بعد استشاره طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 39 سنة ولم يسبق لي الآنجاب , تزوجت من فترة قصيرة ولدي رحلة عمل مع زوجي في الخارج وحيث...

يمكن استعمال حبوب منع الحمل العادية بوصفة طبية، والنوعية يقررها الطبيب/ة بعد الفحص، ويمكن استخدام نظام الحساب وتجنب الجماع في وقت الإباضة،ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ولذلك ينبغ تنجبها في حالتك. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكن البويضة تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور بعد التحاليل وجد انه عملية البلوغ توقفت مند مدة وعمري الان 24 سنة وانا اخد حقنة التستوستيرون...

التستوستيرون يسارع في عملية البلوغ، وإظهار العلامات الثانوية مثل اللحية ويساعد في نمو العضلات، تابع مع طبيبك أو راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

منذ اكثر من 3سنين اصبت بتكيس المبايض ولم يعالجها طبيب النسائية لاني كنت غير متزوجة ، وصف لي Inositol ولكن...

أتفهم تمامًا مخاوفك وتساؤلاتك حول عدم وجود الرغبة الجنسية لديك بعد الزواج وقد تأثرت بتجربتك مع تكيس المبايض واستخدام الإينوزيتول. من الواضح أن لديك قلقًا حول هذه المسألة وترغب في معرفة الحل المناسب. أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشجعك على زيارة طبيب النسائية الخاص بك للحصول على تقييم شامل ومناقشة تجربتك الشخصية بالتفصيل. قد يتطلب ذلك إجراء فحوصات إضافية لتحديد الأسباب المحتملة وتوجيه العلاج اللازم. يمتلك الطبيب الخبرة والمعرفة اللازمة لمساعدتك في الوصول إلى حل مناسب لتحسين الرغبة الجنسية لديك. قد ينصحك الطبيب بمجموعة من الخطوات التي يمكن أن تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، مثل تعديل نمط حياتك الغذائي وممارسة الرياضة والمشي بانتظام. قد يتم أيضًا اقتراح أدوية أخرى تعمل على تحسين الرغبة الجنسية. بصفة عامة، من الهام تواصلك مع الطبيب للتحدث عن جميع الأعراض والمشاكل المرتبطة بالرغبة الجنسية. قد يتطلب ذلك بعض الوقت والتجارب المختلفة للوصول إلى حل مناسب بالنسبة لك. لذا، استمر في متابعة طبيبك وتواصل معه للحصول على الرعاية الصحية اللازمة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 24 سنة منذ ان كنت صغير اغاني من ضعف انتصاب حاد ولم الاحظ جديدة الامر...

ربما عليك  تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة والمش والتغذية المتوازنة لمدة ٣ أشهر، ثم إجراء فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

انا اخذت دوتسترايد لمكافحة تساقط الشعر و اخذت فقط ١٧ كبسولة و توقفت منه فورا بعد احساسي بالضعف الانتصاب و...

بالنسبة لتأثير دوتسترايد على الانتصاب، فهو قد يكون سبباً محتملاً لضعف الانتصاب الذي تشعر به. ومع ذلك، قد يكون هذا التأثير مؤقتاً ومن الممكن أن يعود الانتصاب إلى طبيعته بعد فترة زمنية. مدة الوقت المستغرقة لعودة الانتصاب إلى طبيعته تختلف من شخص لآخر، وتعتمد على عوامل مثل جسم المريض وممارسة الرياضة والمشي، واستجابته للدواء. قد يستغرق بعض الأشخاص فترة أطول للاستعادة التامة. من أجل التأكد وتقييم الحالة الصحية العامة، يوصى بإجراء الفحوصات التالية: 1. فحص هرمونات الذكورة: للتأكد من توازن الهرمونات ومستوياتها الطبيعية. 2. تحليل الدم الكامل: لتقييم الحالة العامة والوظائف الحيوية مثل عدد الكريات الحمراء والبيضاء ومستويات الهيموجلوبين. 3. تحليل البروستاتا الخاص بالذكور: لاستبعاد أي مشاكل صحية مرتبطة بالبروستاتا. للتأكيد على الفحوصات اللازمة وتنفيذها في الوقت المناسب، يُنصح بزيارة اختصاصي مسالك بولية . سيقوم الطبيب بتقييم حالتك بشكل مباشر وتقديم التوجيهات المناسبة بناءً على النتائج وتاريخك الصحي. سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه