الميول الجنسية المثلية

الميول الجنسية المثلية
icon 20 فبراير 2020
icon 3382
انا شاب في 19 من عمري اعاني من ميول جنسية مثلية الحمدالله لم امارس لحد الان اي علاقة جنسية مع اي رجل ( مع العلم ان لما كنت صغير كنت احب اشياء البنات و لكن الان تغيرت )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة أن تكون شاذاً جنسياً، فحتى الآن الحالة عادية، وربما كنت بحاجة لرعاية نفسية بتحديد المشكلة، وينصح بمراجعة اختصاصي نفسية لتقسسم الحالة، والغالب أنه يمكنك العلاج ذاتياً، إذا حاولت الاهتمام بالجنس الأخر ، كما يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتحديد الصحة الجنسية.

0 2020-02-21 06:44:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ليس بالضرورة أن تكون شاذاً جنسياً، فحتى الآن الحالة عادية، وربما كنت بحاجة لرعاية نفسية بتحديد المشكلة، وينصح بمراجعة اختصاصي نفسية لتقسسم الحالة، والغالب أنه يمكنك العلاج ذاتياً، إذا حاولت الاهتمام بالجنس الأخر ، كما يمكن عمل فحص للهرمونات الجنسية لتحديد الصحة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري18 سنة من و انا صغيرة كان عندي انجذاب للبنات اكثر تخيلاتي الجنسية تكون مع بنت او شاب بمواصفات بنت...

يقول العلماء أن الأمر ليس بيدك بالمطلق، وإنما هناك عوامل بيولوجية مثل الجينات وغيرها، بالإضافة إلى البيئة والتربية، عليك التأقلم مع بيئتك قدر الإمكان. جربي المساعدة لدى اختصاصي أمراض نفسية!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أنا شاب عازب عمري 23 عام اعاني من فقدان الشهوة نهائياً، ولاتوجد لدي مشاعر جنسية ، حتى لوكان امامي اشياء...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 28 من عمري كنت امارس الشذوذ الجنسي ولارضي شهوتي مارسته مع نفسي لكني وللاسف لم اكن اعرف...

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٩عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف مع العلم اني لدي انتصاب...

أولاً لا داعي للقلق. ثانياً مارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وقلل من العادة السرية إذا لم تتوقف عنها، أما تورم الثدي فلا يقلق، ويمكن مراجعة طبيب للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

انا فتاة 21سنة غير متزوجة اعاني من ثآليل تناسلية مع العلم لم امارس اي علاقة جنسية او اي احتكاك اريد...

يعتبر الاتصال الجنسي هو طريق العدوى الرئيسي عند الغالبية وعادة يكون بسبب ممارسة الرجل للجنس خارج نطاق الزواج قبل الزواج أو بعده، ويمكن حدوث العدوى عن طريق أي ملامسة جلدية حتى لو لم يحدث الاتصال الجنسي الكامل كما أن الواقي الذكري لا يحمي من الثاليل التناسلية لاقتصاره على تغطية منطقة محدودة من المنطقة.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج لي 12 سنه وكنت امارس الجنس مع زوجتي بدون اي مشاكل وفجاه هذا الشهر كامل لا...

الغالب ءن الحالة نفسيج، أو ي=بسبب ضغوط الحياة، وربما الحرب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه