انا عندي اقوم بالعاده السريه من عمر وقلعت عنها تقرييبا لاكن استعيد صحة

انا عندي اقوم بالعاده السريه من عمر وقلعت عنها تقرييبا لاكن استعيد صحة
icon 16 يوليو 2017
icon 500
انا عندي 15 عام اقوم بالعاده السريه من عمر 10 وقلعت عنها تقرييبا لاكن اريد ان استعيد صحة الجهاز العصبي واريد زيادة الوزن واريد افضل رياضه للعلااح بسررعه لاني سأنضم لصفوف الجيش
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-07-17 09:02:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مرحبا انا لدي مشكله اني لا اطول الان عمري 15 4 شهور و افعل العاده السريه منذ عمر 11 سنه...

الطول محدد جينياً،  والتوقف عن العادة يتيح للجسم مواد غذائية أكثر يساعدة على النمو ، ويستمر النمو حتى العشرينات، وأكثر قليلاً، مارس الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن على العادة السريه منذ كنت طالب بعمر 15سنه، إلى قبل إسبوع أمتنعت عنها ، كنت مارسها أكثر من...

بعد وقف العادة السرية ، عليك الرحة و تحسين ياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله انا كنت بمارس العاده السريه لمده 3 سنوات ولسه ممتنع عنها منذ 2 شهر تقربيا هل ف ضرر...

وزنك عادي بالنسبة لعمرك وطولك، استمر في الامتناع عنها، وأضرارها كثيرة ، راجع عادة سرية في القاموس. والغذاد المتوازن يعوض بالتدريج عن الحيوية المفقودة.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

اني شاب عمري 18 اريد ترك العاده السريه وانا مصاب بمرض السكري النوع الاول وهل العاده السريه تفقذ الذاكره وهل...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء خاصة في هذا العمر، وللمساعدة في وقف العادة السرية يأتي القرار أولاً، ثم ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والله معك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أعوض الفاقد من العاده السريه لأن جسمى ضعيف جداً وماذا أتناول من طعام ومن أدويه وهل للعاده السريه...

العادة السرية قد تؤثر على الوزن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان طولي توقف عن النمو وهل العادة السرية تؤثر على طول القامه؟ مع العلم عمري 17 وامارس الرياضة...

يستمر النمو في العشرينات أيضاً، وهو محدد جينياً، ويمكن محاولة تحسيه بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. ويمكن مراجعة اختصاصي عظام لتقييم الحالة!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه